عمرو دياب يطرح برومو اغنية "القاهرة" بالصوت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
"القاهرة" اغنية عمرو دياب الجديدة ستبصر النور قريبا.

طرح عمرو دياب تيزر أغنيته الجديدة "القاهرة" وذلك عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وترافق الإعلان عن هذه الأغنية بحملة كبيرة قام بها الفنان عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكتب عبر حسابه الخاص على موقع "انستقرام" ما يلي: "اشترك في عالم عمرو دياب وهتكون اول واحد تسمع الاغنية الجديدة "القاهرة" كاملة فور صدورها، اتصل الآن على *66# من اي رقم ڤودافون".

"القاهرة" من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو دياب وأحمد حسين، وتوزيع أسامة الهندي.

ويقول مطلع كلمات الأغنية:

"القاهرة وليلها وطول ليلها واغانيها ومواويلها وحكاويها اه ياجمالها

القاهره تجيلها تحنلها وتهواها ماتنساها وتتحاكا بأحوالها"

ومن كلمات هذه الأغنية التي ستبصر النور في الساعات القليلة المقبلة، يمكننا أن نرصد أنّها تحية من "الهضبة" إلى بلده الأم مصر الذي لطالما تغنّى به، على وقع لحن حماسي وهذا اللون هو ما ميّزه منذ أن بدأ مسيرته في عالم الفنّ.

من ناحية أخرى، كان إسم الفنان المصري مدار حديث بين رواد الإنترنت من قبل جمهوره الكبير، وتلقّى العديد من الملاحظات حول إطلالاته الأخيرة في أحد الأعراس والتي أظهرت معالم التعب والإرهاق على وجهه ما أثار الشكوك لدى محبيه إذا ما كان يعاني من أزمة صحية، إلا أنّ مكتبه الإعلامي نفى كلّ هذه الشائعات إلى جانب المقرّبين منه.

ويعاني عمرو في الأيّام الأخيرة من عدم إستقرار في العمل، حيث قام بفسخ عقد الشراكة مع شركة "روتانا" بعد تعاون دام أكثر من 10 سنوات، وذلك على خلفية إخلال في العقد بين الطرفين لم تُعرف أسبابه الحقيقيّة بعد، وقد دخلت القضية إلى المحاكم لإعطاء القضاء الكلمة الفصل في هذا الموضوع.

هذا، ولا يزال مصير ألبوم الفنان الأخير مجهولاً وهو كان قد إنتهى من إختيار وتسجيل كافة أغنياته حيث تعامل فيه مع ألمع الأسماء في عالم الفنّ نذكر منهم الموزّع الموسيقي عادل حقي والشاعر تامر حسين والملحن إسلام زكي والملحن شادي حسن وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك