الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عمرو دياب يعانق دينا الشربيني بصورة عنوانها الحب واحدهم:"عجباني شجاعتك"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وهذا ما قامت به في حفله الأخير!

لم تكن حفلة الفنّان عمرو دياب مساء الجمعة الفائتة، بمدينة Nammos Mykonos في اليونان، عاديّة كما معظم حفلاته التي أحياها في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب وجود الفنانة دينا الشربيني فيها إذ تنتشر الإشاعات في كلّ مرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وزادت حدّتها أكثر مع قيامها بتحدي "كيكي" بأغنيته الشهيرة "شوقنا". وإذا كانت الأخبار السابقة تشكّك في علاقتهما وما زالت غير أكيدة، إلا أنّ هذا الحفل جاء ليكشف حقيقة هذه الأمر أو على الأقل هذا ما رغب به الثنائي حيث ظهرا علنًا بمجموعة من الصّور والمقاطع التي تؤكّد على ارتباطهما العاطفي.

وتناقل الروّاد عبر الصّفحات والحسابات فيديوهات، شوهدت في إحداها وهي تقوم بإعطاء المنديل للنجم المصري على المسرح في الحفلة المذكورة من أجل تجفيف عرقه، وتابعت بعدها الرّقص مع الجمهور على أنغام أغنياته. أمّا في الصور الأخرى، فظهر دياب فيها معانقًا الشربيني بلقطة عنوانها الحبّ، ويبدو أنّهما قرّرا عدم إخفاء الموضوع أكثر من ذلك والتصرّف بشكل طبيعي.

وما أكّد على صحّة هذه المعلومات، هو ما نشره المخرج مجدي الهواري عبر صفحته على موقع "فيس بوك" مؤخرًا، حيث نشر صورة لهما معًا، مشيرًا إلى أنّ الفنان المحبوب الذي تسرّبت أغنية جديدة له من ألبومه "كل حياتي"، لطالما عُرف بوضوحه وصراحته حيث أشاد به وبشجاعته في الإفصاح عن حبّه أمام الجميع من دون أن يولي اهتمامه للقيل والقال وكتب الهواري التالي: "الحب للجدعان، الحب سيد الاخلاق. اعرف عمرو دياب من عمر!! وغير اننا اصحاب فكرنا كتير نشتغل مع بعض وفعلا عملت معاه أغنيتين راجعين واخر كلام كا producer وكان اخر مشروع كنّا حنعمله مع بعض فيلم محمد حفظي..."

وأضاف: "بس كان طول عمره واضح وصريح حتي وهو بيتكلم ضد مصلحتك بيبقي عنده حجة !! بس بيقولها برجولة ومبيهموش !!! عجباني شجعتك ياهضبة... والباقي هري. واحد تاني مش واثق من نفسه كان خلها في السر !! او هو فاكر انها حتبقي في السر... على وضعك يا هضبة".

وكانت بعض التقارير قد ذكرت منذ فترة إلى أنّ "الهضبة" يستعدّ لإقامة حفل زفافه في اليونان، حتى أنّ بعض التفاصيل عن التحضيرات والمدعوّين قد انتشرت. فهل يفاجئنا دياب بدخوله القفص الذّهبي للمرّة الثالثة قريبًا على غرار الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك