الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عمرو دياب يعتذر عن مسلسل "الشهرة" بسبب تامر حسني؟

عمرو دياب في قرارٍ نهائي وحاسم حول مسلسل مشوار حياته "الشهرة".

بعد أن ظلّ لمدة 3 سنوات يبدأ في خطواتٍ فعليّة ثمّ يتراجع ثم يؤجّل ثم يعود، إعتذر عمرو دياب نهائيّاً عن تقديمه أوّل مسلسل درامي في حياته والذي كان بعنوان "الشهرة"، بعد أن أوكل الأمر للكاتب والسيناريست مدحت العدل وكان يستعدّ لإنتاجه المنتج تامر مرسي صاحب شركة "سينرجي للإنتاج الفني"، وقد نقل الهضبة لهما أنّه لن يقدّم العمل لقلقه من المجازفة بهذه الخطوة.

بعض المقرّبين من النجم الكبير كانوا قد حذّروه من هذا المشروع، مؤكّدين له أنّ دخول مثل هذه التجربة كان ليكون أضمن لو تمّ في سنٍّ مبكرة عندما كان في ريعان شبابه.

أمّا الآن، فيعتبر الأمر طريقاً للقضاء على النجوميّة التي وصل إليها، و سيتحوّل من فنان ذي قيمة عالية إلى مجالٍ للسخرية، لاسيّما أنّه دائماً ما يُوضع في مقارنةٍ مع تامر حسني الذي استطاع أن يتواجد دراميّاً وسينمائيّاً وغنائيّاً، ممّا سيجعل جمهوره والأقلام الصحفية المحسوبة عليه، تتمسّك بأي خطأ أو أداء غير مقنعٍ من جانب عمرو لتنتقده وتجعله محطّ إستهزاءٍ.

الأزمة التي تواجه دياب اليوم هي كميّة النجوم الذين إتّفق معهم ليشاركوا في هذا العمل، حيث وصل عددهم إلى 50 نجمٍ ونجمة، ومنهم مايا دياب وسمية الخشاب ويسرا وأشرف عبد الباقي ومحمد كريم ومحمد عادل امام ومي عز الدين ومنة شلبي ...كل هؤلاء هم بعض من النجوم الذين عقد معهم جلساتٍ بالإضافة إلى أدوارٍ أساسيّة مثل شريف منير ومحمد لطفي.

صاحب اغنية "جماله" أصبح في موقعٍ يتخوّف فيه من علاقته بجمهوره، ولذلك ينساق نحو النصائح في ظلّ ما تردّد عن فشله في خوض اي تجربة دراميّة مسبقاً.

ومن ناحية أخرى، نشير إلى أنّ علاقة المطرب المحبوب مع زملائه الفنانين تتّسم بالود والمحبّة والإحترام المتبادل، حيث حرص مؤخّراً على تهنئة غادة رجب بأغنيتها الجديدة "ناويالك" التي طرحتها منذ فترة قصيرة، وهي قد كشفت أنّه عبّر عن إعجابه بهذا العمل الفنّي المميّز، وذلك حين إلتقيا بالصدفة في أحد الأماكن فتبادلا أطراف الحديث وإلتقطا صورةً تذكارية نشرتها الأخيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".

يذكر أنّ عمرو دياب سيلتقي محبّيه في مصر في إطار حفلٍ غنائيٍّ سيحييه ثاني أيّام عيد الأضحى الموافق يوم الجمعة المقبل، 25 سبتمبر الجاري، وذلك في موسى كوست-عيون موسى، البحر الأحمر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك