الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عمرو دياب يكشف اول صورة من غلاف ألبومه "شفت الايام"

نشر النجم المصري عمرو دياب أمس، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " فايسبوك "، صورة أوليّة من غلاف ألبومه الجديد المنتظر، كُتب عليها " شفت الأيام "، الذي هو العنوان الذي اختاره الهضبة لعمل طال إنتظاره وسيُبصر النور قريباً.

عمرو كتب تعليقاً على هذه الصورة: " ألبوم جديد قريباً من روتانا "، فانهالت عندها التعليقات وتهافت المعجبون، ترحيباً بهذا الخبر السّار، خاصّة وأنّهم ينتظرونه بلهفة وشوق.

وكان من المقرّر أن يطرح دياب الألبوم خلال شهر اغسطس الحالي، إلّا أنه، وبالتنسيق مع شركة روتانا، تمّ تأجيله الى الشهر المقبل لظروف ما زلنا نجهلها. وكان دياب قد سلّم منذ فترة قليلة، ماستر الألبوم إلى شركة روتانا المنتجة لهذا العمل، بعدما أنهى كل تحضيراته ووضع لمساته الأخيرة عليه.

دياب تعاون في هذا الألبوم مع أهمّ الشعراء في الوطن العربي، أمثال: " مجدي النجار، تامر حسين، خالد تاج الدين، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من الملحنين مثل: " إسلام زكي، أحمد حسين، ومع " مدين " لأول مرة، كما لحّن لنفسه عدداً كبيراً من هذه الأغاني.

من ناحية أخرى، كنا قد نشرنا أمس خبراً قد انتشر مؤخّراً وشكّل صدمة كبيرة لدى محبّي عمرو دياب وعشّاقه، يفيد أن أصوله تعود الى جذور يمنية، تابعة لإحدى القرى في جنوب اليمن تُعرف بإسم " العوالقة ". وقد كشفت بعض المصادر أنّ والده اسمه " أمديب صالح العوالقي "، وتزوّج والدته وهو يدرس في الجامعة في مصر، ثم انفصل عنها فيما بعد. ولكن، لم يصدر أي قرار بعد يؤكّد أو ينفي هذه الإشاعة التي طالت عمرو دياب.

أخيراً، نذكّر أنّ النجم المصري يُحيي يوم الجمعة 29 أغسطس حفلاً غنائياً في منتجع موسى كوست في البحر الأحمر، ومن المتوقّع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً، نظراً لنفاذ البطاقات منذ بداية الأسبوع. وكان دياب قد أحيا حفلًا في جزيرة ميكونوس في اليونان، حيث قدّم باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة وألهب الحضور بجوّه المميز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك