الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عمرو دياب ينشر بوستر ألبومه الجديد "كل حياتي": أخر طرحه بسبب اليسا

ما الهدف من هذا القرار؟

فاجأ الفنّان عمرو دياب متابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي، بنشر بوستر ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "كل حياتي" والذي طال ينتظر جمهوره طرحه بفارغ الصّبر منذ أشهر طويلة. ولفت دياب أنظار الرواد بسبب اللوك الذي اعتمده حيث بدا فيه كشاب في العشرينات إذ سبق وتعرّض للسخرية بسببه، حيث صبغ خصلات من شعره باللون الأشقر وارتدى نظارات شمسية، وظهر عاري الصّدر.

وكشف شركة الاتصالات المصرية فودافون التي يتعاون معها الفنان المصري عن تقديم خدمات الإشتراك للفانز من أجل الإستماع إلى أغنيات الألبوم وكتبت تعليقًا على صورة البوستر جاء فيه: "السنة دي هنقربكوا من عمرو دياب أكتبر من أي وقت قبل كده".

ونشير في هذا السياق وبحسب ما أفادت عدة تقارير مؤخرًا، فإنّ النجم المعروف كان ينوي طرح البوستر والمباشرة بالحملة الإعلانية للألبوم من قبل، لكنّ طرح الفنانة اليسا لألبوم "الى كل اللي بيحبوني" جعله يأخذ قرارًا بالتريّث والتأجيل، لكي لا يُقال أنّ هناك منافسة فنية وحربًا مقصودة بينهما. لذلك ارتأى أن يؤخّر نشره لاحقًا وهو ما أشاد به النشطاء.

ويضمّ ألبوم "كل حياتي" توقيع مجموعة من أهمّ الشعراء والمحلنين الذين تعاون معهم "الهضبة" نذكر منهم: ايمن بهجت قمر، عمرو مصطفى، تامر حسين، خالد تاج، محمد رحيم، احمد المالكي، وليد سعد، اسلام زكي، محمد يحيى، شادي حسن وغيرهم... وبحسب المعلومات المتداولة، فإنّ موعد صدور الألبوم سيكون مع بداية الشهر المقبل، فيما من المُفترض أن ينشر بعض المقاطع من الأغنيات تباعًا خلال الأيّام القادمة.

من ناحية ثانية، يستعد دياب لإحياء حفلة في اليونان مساء اليوم الخميس بجزيرة ميكونوس، حيث وصل إلى هناك مساء الثلثاء الفائت. كما وسيكون على موعد مع جمهوره في فرنسا قريبًا، بالإضافة إلى حفلتين اثنتين في مصر خلال الفترة المقبلة، فيما لم يُحدّد مواعيد هذه الحفلات بعد.

الجدير ذكره أخيرًا في إطار آخر، بأنّ علاقة الفنان المحبوب بالفنانة دينا الشربيني ما زالت تثير اهتمام الرواد، إذ ما زالت التأكيدات على ارتباطهما العاطفي وقرب زواجهما تلوح في الأفق، خاصةً مع انتشار تفاصيل حفل الزفاف منذ فترة. كما وأحدثت الشربيني ضجة مؤخرًا بعد خوضها تحدي "كيكي" لكنّها اختارت أغنية دياب الشهيرة "شوقنا" بدلاً من الأغنية الأجنيبة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك