عمرو دياب يهدي مصر اغنية "بلاش تبعد" بالصوت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يعيش النجم المصري عمرو دياب حالة من النشاط الفني إذ طرح منذ فترة أغنيتيْن جديدتيْن بعنوان "يا حب دوبنا" و"مش كل واحد"، و سبقها اغنية "على حبك"، وها هو يطرح اليوم أغنية رابعة بعنوان "بلاش تبعد".

ولا تحمل هذه الأغنية الطابع الرومانسي كباقي أعمال النجم، بل تحمل رسالة لكل شخصٍ مهاجر أو يفكر أن يترك بلاده ليعيش في الغربة.

وأطلق عمرو من خلال هذه الأغنية حملة للحد من الهجرة والعمل على تطوير مصر بدلاً من تركها والبحث عن مكانٍ آخر، إذ لا مثيل لها في العالم.

أمّا كلمات الأغنية فهي:

"بحبك ياللي شاغل قلبي ليل ونهار

بلاش تبعد بلاش تبعد

بعيد عني ولو ثانية دي كلمة بلدي بتقولهالي باستمرار

هقولهالك واعدهالك دة حبك عندي بالدنيا

يا مصر تملي على البال يا سكنة جوة وفبالي

بقولهالك واعدهالك ما برتحش فمكان تاني

دا بلدي تملي على البال ومين يستغني عن بيتة

هنا وناسي هنا شمسي واجمل عمر قضيته

انا حلمك انا صورتك قصاد الكون يهون تعبي عشان

تبقي في اجمل صورة يا بلادي بلف الدنيا دي بحالها

وفين ما بكون يشرفني اقول مصري واكمل حلم اجدادي"

من ناحية أخرى، سيشارك عمرو دياب في إحياء مهرجان "ليالي دبي" إلى جانب الفنانة نانسي عجرم ، إلّا أنّ إدارة الحدث قد طرحت البوستر وفيه خطأ مطبعي إذ كُتب "عمر دياب" بدلاً من عمرو دياب.

والمُضحك في الأمر هو أنّ النجم قد نشر البوستر بنفسه وعلّق: "حفل الفنان عمرو دياب في دبي يوم ١٠ يناير ضمن ليالي احتفالات المهرجان، أحتفالاً بالعام العشرون لمهرجان دبي للتسوق بمدرج مدينة دبي للأعلام - تفتح الأبواب الساعة السابعة"، كما نشرته نانسي بدورها على حسابها الخاص على موقع إنستقرام من دون تصحيح الخطأ، وعلّقت على الصورة مستعملةً إسم عمر أيضاً قائلةً: "لاقوني بفعاليات مهرجان ليالي دبي يوم ١٠ يناير على مسرح مدينة دبي للاعلام نانسي عجرم وعمر دياب."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك