عمرو يوسف يجمع النجوم في "Back to School" بالصور

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يحضّر الفنان المصري عمرو يوسف حالياً لبرنامجٍ جديد يحمل إسم "Back to School" من المُقرر أن يُعرض على قناة "الحياة" قريباً.

وسيستضيف عمرو مجموعة من الفنانين وبعض أصدقاء طفولتهم للتكلّم عن أيام البراءة التي عاشوها ومغامراتهم خلال سنوات الدراسة، وسط أجواء من الفرح والألعاب والتحدي.

وستحل نيكول سابا ضيفةً على إحدى حلقات البرنامج الأولى، حيث نشرت صورةً من الإستديو تجمعها بالمقدم وحسن الرداد وياسمين هلال، وصورةً أخرى توسّطت فيها النجمين مُعلّقةً: "قريباً في برنامج " back to school رجعنا صغرين" على شاشة قناة الحياة.. حلقة مليئة بالمفاجآت وبذكريات المدرسة ولِعب وتحدّي."

ويبدو أنّ نيكول قد تحضرت لهذه الحلقة نفسياً، إذ أنّها نشرت صوراً من مقاطع حكايات للأطفال على حسابها الخاص على إنستقرام، فإنهالت التعليقات عليها وأعرب الجمهور عن حماسهم لعرض الحلقة وإنتظارهم لها لمعرفة أسرار طفولة نجمتهم المفضلة ومغامراتها في خلال سنوات شبابها.

من جهةٍ أخرى، تتحضّر النجمة اللبنانية حالياً لتصوير المشاهد الأولى من مسلسل "الف ليلة وليلة"، حيث تجسّد دور "شهرزاد"، إحدى جواري الملك "شهريار"، فتقصّ عليه حكاياتٍ عديدة وسط أجواءٍ تاريخية قديمة.

ومن المقرّر أن يُعرض هذا العمل في خلال موسم رمضان المقبل، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة كلّ من شريف منير وامير كرارة وآسر ياسين.

ونذكر أنّ نيكول سابا كانت قد شاركت في مسلسل "فرق توقيت " إلى جانب الفنان المصري تامر حسني في رمضان الفائت، وقد حقق هذا العمل التلفزيوني نسبة مشاهدة عالية.

وفي ما يتعلّق بأعمالها الغنائية، أطلقت النجمة مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ما بقى تدقلي" من إخراج روي شكري، نالت إعجاب محبيها بشكلٍ كبير.

وبعيداً عن الفن، دائماً ما تلفت النجمة اللبنانية الأنظار برشاقتها وجسمها المتناسق في جميع المناسبات وإطلالاتها على المسرح أو على التلفاز، وهي قد كشفت عن سرّها مؤخراً من خلال صورةٍ لها أثناء تأديتها للتمارين الرياضية برفقة مدرّبها الشخصي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك