الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عمر "العشق المشبوه" يتفاوض على "Melekler Uyurken-حين تنام الملائكة"

هل يوقّع انجين أكيوريك قريباً على بطولة مسلسل جديد بعد "العشق الاسود"؟

إنطلاقته الحقيقيّة كانت إلى جانب بيرين سات بدور "كريم" في مسلسل "فاطمة" ولكنّه على الأرجح لم يكن يتوقّع أن يتفوّق على نفسه مع النجاح الساحق الذي حقّقه في مسلسل "العشق الاسود " بدور المحقّق "عمر دمير" إلى جانب توبا بويوكوستن ، والذي أطلّ فيه بطريقةٍ مختلفة شكلاً ومضموناً.

إنّه انجين أكيوريك الذي أثبت نفسه كرقمٍ صعبٍ جدّاً على الساحة التمثيليّة التركيّة، مؤكّداً أنّ الجمال لا يمكن أن يتخطّى أهميّة الموهبة حين يتعلّق الأمر بالأداء التمثيلي على وجه الخصوص.

وبعد إنتهاء عرض مسلسل "Kara Para Ask" الصيف الماضي، وقضائه إجازة لا بأس بها بعيداً عن ساعات العمل الطويلة والمشاركة في حفلات الجوائز المحليّة والعالمية والتي كان آخرها الـEmmys الذي لم يحالفه الحظ به، بدأ النجم المحبوب بقراءة عددٍ من النصوص الدراميّة ليختار واحدةً منها كي يعود من خلالها الى الشاشة الصغيرة.

وقد تسرّب إلى العلن خبر مفادة أنّ أنحين قد وقّع على بطولة مسلسل بعنوان " Melekler Uyurken" أو ما يُترجم الى "حين تنام الملائكة"، حيث من المفترض أن يؤدّي شخصيّة إبن زعيم مافيا دون الكشف عن أي معلومات إضافيّة حول القصة أو سائر الأبطال المشاركين في العمل.

هذا الخبر سرعان ما تمّ نفيه ولكن دون قطع الأمل نهائيّاً حول الموضوع، إذ كشفت إدارة أعمال الفنان الشاب أنّه ليس لديه أي مشروع نهائي حتى الآن، أي ما يعني أنّ إطلالاته الجديدة ما زالت قيد المفاوضات، وكيف لا، إن كان يريد أن يحافظ على نفس المستوى الذي ظهر فيه في "العشق الاسود" (إن ليس أعلى)، هذا بالإضافة إلى أنّ أجره سيرتفع تلقائيّاً عن أي عملٍ جديدٍ سيوافق على المشاركة به قريباً.

وفي هذا السياق، يتردّد أنّ القنوات الحاضنة للمسلسل الجديد المذكور أعلاه ستنحصر ما بين Atv التي سبق وعرضت "Kara Para Ask" أو Kanal D.

يذكر أنّ آخر إطلالات انجين اكيوريك العلنيّة كانت في كواليس إحدى مبارايات كرة القدم حيث ظهر بلوكٍ مختلفٍ بعد أن أطال شعره وحلق ذقنه بالكامل، وهي خطوةٍ إنقسم حولها المعجبون بين مؤيّدٍ ومعارضٍ إذ أنّ الكثيرين يجمعون أنّ أجمل وأكثر إطلالاته جاذبيّة كانت تلك في مسلسله الأخير "العشق الاسود".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك