الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عمر "العشق المشبوه" يستلم جائزته في كوريا بالصور

انجين أكيوريك افضل ممثل في حفل جوائز سيول الدولية.

شارك انجين أكيوريك يوم أمس في حفل جوائز سيول الدولية للدراما الذي أُقيم في كوريا الجنوبية بحضور عدد كبير من النجوم المرشحين لجوائز عديدة، وذلك بصفته أحد المرشحين للفوز بجائزة أفضل ممثل درامي عن دوره في مسلسله الأخير "العشق الاسود".

وكانت المنافسة قد إقتصرت بين انجين والممثل الأمريكي ادريان برودي بعدما تأهلا إلى المرحلة النهائية من أصل 212 نجم من 48 دولة حول العالم، فكان اللقب من نصيب النجم التركي الذي توجه بالشكر إلى لجنة التحكيم وجمهوره حول العالم.

وقد أعرب الممثل الوسيم عن سعادته لإستلام هذه الجائزة المهمة إلّا أنّه عجز عن إخفاء حزنه وحرقته بسبب العمليات الإرهابية التي شهدتها تركيا في الفترة الأخيرة على أمل أن يعم السلام في العالم أجمع.

وبالطبع، توجه انجين بالشكر إلى طاقم عمل مسلسل "العشق الاسود" الذين عملوا بجهد وإستثمروا كامل طاقاتهم لإنجاحه وإيصاله إلى العالمية.

تجدر الإشارة إلى أنّ النجم المعروف بشخصية "عمر" هو الممثل التركي الأول الذي يتسلّم هذه الجائزة العالمية، نظراً إلى الدور الرائع الذي قدمه والذي لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل المشاهدين لا فقط في تركيا وفي الدول العربية بل حول العالم أيضاً.

بعد هذه الجائزة المهمة، من الطبيعي أن يرفع انجين أجره في عمله التلفزيوني المقبل، والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل يتفوق على خالد آرغنش، صاحب الأجر الأعلى لعام 2015؟

نذكر أنّ مسلسل "العشق الاسود" الذي إمتدت أحداثه على مدار 54 حلقة هو من بطولة انجين وتوبا بويوكوستن بالإضافة إلى اركان جان، سايجين سويسال، بستسمو اوزديمير، ايشيل يوجسوي وغيرهم...

وتدور أحداث هذا العمل الدرامي في إطارٍ رومانسي أسر المشاهدين، حيث يتحدى الثنائي "ايليف" و"عمر" كلّ المصاعب التي تعترض طريقهما متسلّحين بحبهما الكبير.

وعلى الرغم من كلّ المشاكل والخلافات التي نشبت بين الحبيبيْن، إلّا أنّ الحب إنتصر في الحلقة الأخيرة وتكللت قصتهما أخيراً بالزواج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك