الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عملية قتل في "الهيبة العودة" تحصد حياة هذا الممثل بالصورة وهنا التفاصيل

لقطات جديدة انتشرت من موقع التصوير!

مع اقتراب شهر رمضان، واقتراب فريق عمل مسلسل "الهيبة- العودة" على نهاية التّصوير، شهدنا على انتشار الكثير من الصّور الحصريّة والفيديوهات والاعلانات الترويجيّة لهذا العمل، التي أشعلت حماس النّاس وزادت من تشويقه لمتابعته... وما زلنا نشهد على المزيد من اللّقطات التي تدور مؤخرًا في موقع التّصوير.

وكشف أحد الحسابات الخاصّة بهذا العمل مؤخرًا، عن صورة جديدة جمعت بعض المشاهد التي سنتابعها ضمن أحداث المسلسل لأحد الممثّلين المشاركين، كما وجمعته مجموعة من الصّور مع أبطال العمل: تيم حسن ، عبدو شاهين وأويس مخللاتي الذي قُبض عليه في لبنان منذ فترة.

وعلى ما يبدو أنّ شخصيّة الممثل الشاب الذي لم نعرف اسمه بعد، ستكون مصيرها الموت حيث ستشهد "الهيبة" على عمليّة قتل، إذ نراه ممددًا من دون حراك في إحدى الصّور، بعدما كان يُحمل السلاح في أخرى ويُطلق النّار. ولن ينسنّى لنا معرفة ما إذا كان هذا الشّاب هو "غريم" البطل أم واحدًا من رجاله.

وكما جرت العادة في أيّ منشور يخصّ "الهيبة" وأبطالها، لاقت هذه الصّورة تفاعلًا واسعًا من قبل الناشطين والروّاد، حيث تمنّوا أن يكون النّجاح والتوفيق حليفهم في هذا الجزء كما في الجزء الأوّل: "منتظرين الابداع"، " بالتوفيق ان شاء الله شباب الهيبه"، "ولك شووو هيدا الجمال".

في سياق آخر، نشير إلى أنّ المخرج سامر البرقاوي قد كشف في مقابلة معه أنّ المشاهد سيعلم خلال المسلسل، الشخص الذي تمّ غناء الشارة من أجله "مجبور"، التي استطاعت أن تحقّق ملايين الاستماع والمشاهدة عبر السوشيل ميديا. وأكّد في الإطار نفسه، إلى أنّ هناك ما ربط الفنان ناصيف زيتون بسياق الحلقات، لكنّ لم يُدلِ بأيّ معلومات أخرى لكي تبقى مفاجأة للجمهور.

ولا بدّ من الإِشارة أيضًا، بأنّ "جبل" ظهر في أوّل صورة مع الفنانة نيكول سابا منذ أيّام، حيث نشرتها الأخبرة عبر حسابها على موقع "إنستقرام". وحظيت هذه الصّورة بإِشادة من محبّي النجمين والكثير من التّعليقات الإيجابيّة والمميّزة. والجدير بذكره أنّ زوج سابا قد أكّد من قبل، أنّ زوجته لن تكون بديلة للفنانة نادين نجيم بل ستطلّ بدور مغاير لدور "عليا"، مشيرًا إلى أنّ أحداث الجزء الثاني سترجع للوراء، ولن تكون استكمالاً للأحداث التي انتهى عندها الموسم الأوّل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك