الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عناق وحب بين هنادي الكنادري وزوجها في الجيم بالصورة

رومانسيّة لا مثيل لها.

مع كلّ صورة جديدة تنشرها الفنّانة هنادي الكندري عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" برفقة زوجها محمد الحداد، تلفت الأنظار إليهما بسبب الحبّ والرومانسيّة الكبيرة التي تتميّز بها علاقتهما والتي حافظا عليها حتّى الآن. فبعد الفيديو الرومانسي الذي شاركته منذ فترة وأضحكت به الجمهور، التقطت صورة على طريقة "سيلفي" معه هذه المرّة من داخل النّادي الرّياضي.

وعلى ما يبدو أنّ الكندري قرّرت خسارة الكيلوغرامات الزّائدة التي اكتسبتها خلال الفترة الماضي، والتي تعرّضت بسببها للإنتقادات، وذهبت مع زوجها المعروف بعضلاته المفتولة إلى الجيم لممارسة التّمارين الرياضيّة. وظهر معها الحداد وهو يقوم بعناقها، بلقطة سحرت الجمهور الذي لطالما تمنّوا لهما التّوفيق والإستمرار علاقتهما على هذا الشّكل.

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ الممثّلة الخليجيّة كانت قد فاجأت متابعيها منذ أسابيع عدّة، عندما انتشرت لها بعض الصّور والفيديوهات أثناء ارتدائها لفستان الزّفاف، فيما كان شريك حياتها إلى جانبها أيضاً. وبعد الكثير من التّساؤلات وعلامات الإستفهام، تبيّن أنّهما أحبّا القيام بجلسة تصويريّة يخلّدان فيها قصّة حبّهما، فيما أشاد النّشطاء بجمال طلّتها حينها.

على مقلب آخر، وفيما يخصّ أخر الأعمال الدراميّة التي تشارك بها، حرصت هنادي التي أطلّ ابنها لأوّل مرة أمام الكاميرا منذ مدّة، على نشر العديد من الصّور من كواليس تصوير دورها في مسلسل "اماني العمر"، حيث حمّست محبّيها لمتابعة العمل فور عرضه على الشّاشات. وتقوم النّجمة الكويتيّة في هذا المسلسل بالبطولة المطلقة، بالإضافة إلى مشاركة عدد من نجوم التّمثيل في الخليج منهم غدير السبتي ، فيصل بوغازي، أمير محمد، الهام علي ، صابرين بورشيد وغيرهم...

والعمل من تأليف محمد الكندري ويتولّى إخراجه حسين الحليبي... ويتناول العمل قصصاً إجتماعيّة ويناقش قضايا الشّباب وواقعهم. وتدور أحداثه بشكل رئيسي حول أربع فتيات كلّ واحدة منهنّ لديها قصّة مختلفة عن الأخرى ولا يخلو الجانب المثير منها خصوصاً أنهنّ يعشن في مسشتفى للأمراض النفسيّة. وتكون "سعاد"، الشخصيّة التي تجسّدها الكندري، هي الدكتورة النفسية والباحثة الإجتماعية التي تقوم بمقابلة هؤلاء الشابات وتجري الأبحاث على قصصهنّ وتقوم بنشرها في كتاب يحمل اسم "اماني العمر" ويستطيع أن يحقّق مبيعات عالية بعد ذلك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك