الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

عيد احمد السقا في كواليس "الحصان الاسود" لـ رمضان 2017 ‎

يحتفل بعيده الـ 44 بعيداً عن عائلته!

لأنّه حالياً ينشغل بتصوير مسلسله الجديد "الحصان الاسود" الذي يخوض به السّباق الرّمضاني لهذا العام، لم يستطع أن يحتفل بعيد ميلاده مؤخّراً إلاّ في مكان التّصوير مع أصدقائه بعيداً عن عائلته الصّغيرة، حيث أطفئ شمعته الـ 44 هذه السّنة. وحضر هذه الإحتفاليّة الصّغيرة المنتج صادق الصباح والمخرج احمد خالد موسى إلى جانب فريق العمل والممثّلين المشاركين.

وقطّع السقا قالب الحلوى الكبير وضحكته لا تفارق وجهه، فعلى ما يبدو أنّها كانت مفاجأة لم يتوقّعها. وقد كان محاطاً من الأصدقاء من كل الإتّجاهات، فهو معروف بحبّ أصدقائه وجمهوره له على الصّعيد الشّخصي قبل أي شيء آخر، وهو من الفنّانين القليلين الذي استطاعو أن يحافظوا على هذه الشعبيّة والمحبّة منذ ظهورهم على الشّاشات وحتّى الآن، كما أنّه بعد مرور سنوات طويلة استطاع أن يبقى من ضمن نجوم الصفّ الأوّل في مصر.

وكان الفنّان الشاب قد عايد ابنته نادية عبر أحد حساباته على مواقع التّواصل الإجتماعي، ونشر صورتها برفقة أخيها الكبير ياسين قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة يا نادية". وقد لاحظ الجمهور الشّبه الكبير الذي يجمعه بإبنه، فبدى كأنّه النسخة الثانية منه.

ونذكّر بأنّ "الحصان الأسود" سيشاركه فيه العديد من نجوم مصر أبرزهم شيري عادل، احمد بدير، ياسمين صبري، عمر السعيد، محمد عادل، هبة عبد الغني، احمد العوضي، محمد علي رزق، سناء شافع، ميرنا الدين ومجموعة أخرى من الممثّلين... وهو من كتابة وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

أمّا بالنّسبة لفيلم "هروب اضطراري" الذي نشر البوستر الخاصّ به من قبل، فقد انتهى من تصوير مشاهده فيه، ومن المقرّر أن يكون جاهز للعرض في دور وصالات السّينما في عيد الفطر المبارك المقبل. ويبدو أنّ هذا العمل سيكون مميّزاً خصوصاً مع مشاركة أهمّ نجوم مصر مثل غادة عادل ، امير كرارة ، عزت ابو عوف ، احمد زاهر ، دينا الشربيني، محمد فراج، بيومي فؤاد، نبيل عيسى...من كتابة محمد سيد بشير واخراج احمد خالد موسى أيضاً. ويقوم النّجم المصري بنشر الكثير من الصّور الخاصّة بالفيلم عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، وكان متواجداً في بعضها برفقة عدّة ممثلين وأخرى في بوسترات كنوع من التّرويج له وتشويق الجمهور، وهو كان قد غيّر شكله من أجل هذا العمل وظهر بلوك مختلف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك