الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عيد بنات نانسي عجرم بالصور والفيديو: لو رأيتها لتمنيت المشاركة معهم

فخامة وجمال وأفكار جديدة اعجبت الجمهور!

وسط أجواءٍ مميزة وساحرة وبحضور عدد من الأصدقاء والمقربين، احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم بعيد ميلاد ابنتيهما ايلا وميلا. فشاركت جمهورها ومتابعيها عبر خاصية الـ"stories" على موقع انستقرام بمجموعة صورٍ وفيديوهات للتجهيزات والزينة التي تمّ تحضيرها لهذه المناسبة، مما أثار تفاعلاً واسعاً بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، اختارت عجرم التي شغلت مؤخراً رواد انستقرام ببيجامتها الاحتفال بعيد ميلاد ابنتيها وسط أجواءٍ تحاكي عالم البحار. فسيطرت أشكال الأسماك والحوريات والأصداف البحرية والقواقع على الزينة بدءاً برسومات الجدران إلى البالونات وقالبي الحلوى والحلويات. وأطلّت نانسي في الحفل بشورت أبيض مع توب من اللون البنفسجي والأبيض فيما ارتدت طفلتيها نفس الفستان الزهري أمّا زوجها فلفت الأنظار بقميصه الأبيض الفضفاض والمناسب للأجواء. وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة فيديوهاتٍ من أجواء الحفل حيث ظهرت ابنتا نانسي بلباس حورية البحر وهما تستمتعان بحمام السباحة إلى جانب أصدقائهما، مما أثار تفاعلاً واسعاً بين الناشطين ورواد السوشيال ميديا الذين تمنوا للنجمة اللبنانية وعائلتها دوام الفرح والسعادة.

على هامشٍ مختلف، وبعد أن أصبحت الوجه الإعلاني لشركة مسحوق الغسيل "برسيل"، نشرت الفنانة الشابة عبر احدى حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لها من جلسة تصويرية خاصة بالمعطر "glade vanilla fragrance" وأرفقتها بالتعليق: "رمضان مبارك لكل أصدقائي حول العالم خلي بيتك دائما منتعش مع معطر جليد برائحة الفانيليا"، مما أثار ردود فعل متضاربة بين محبيها ومتابعيها؛ ففي حين أيّد البعض خطوتها الجديدة والمختلفة في مسيرتها المهنية، انتقدها البعض الآخر، معتبراً أنّ إقحام اسمها في مثل هذه الإعلانات قد يقلل من قيمتها الفنية واسمها أمام الجمهور.

من ناحية أخرى، تتصدر نانسي التي انتشر لها مقطع فيديو قديم من عمر المراهقة بقناتها الرسمية على موقع يوتيوب قائمة قنوات الفنانات الأكثر متابعة عبر موقع الفيديوهات الأشهر في العالم إذ تتفوق على زميلاتها بأكثر من 2 مليون مشترك في قناتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك