الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عيد ميلاد بنت احلام: احتفالية ملفتة وهرج ومرج بالفيديو

والجمهور يتفاعل معها بشكل واسع!

وسط أجواءٍ من الهرج والمرج، احتفلت النّجمة الإماراتية احلام الشامسي بعيد ميلاد ابنتها لولوة التي بلغت من العمر الثماني سنوات. وكعادتها، لم تتردّد احلام في مشاركة متابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" بلقطات من الحفل المميز الذي نظّمته خصّيصاً من أجل صاحبة العيد التي كانت تركض وتتنقّل بين أصدقائها والسعادة تغمرها.

نعم، هو عيد ميلاد تتمنّى أي فتاةٍ من عمر لولوة الإحتفال به وتوثيق لحظاته الخيالية. فكان أشبه بحفل زفاف و مهرجانٍ فولكلوري أسواء من ناحية الزينة أو البالونات أو الطاولات التي امتلأت بأشهى المأكولات وأطيب الأطباق. فبدا واضحاً أنّ الملكة قد بذّرت الكثير من الأموال من أجل أن تجعل من هذا اليوم يوماً لا يُنسى بالنّسبة لصغيرتها التي كانت تتنقل وترقص وتتمايل بين أصدقائها ورفاقها الذين دعتهم لمشاركتها هذه المناسبة. هذا ولم تسع الفرحة أيضاً الشامسي التي كانت تلتقط فيديوهات لابنتها، طالبةً من معجبيها وجمهورها الدّعاء لها بأجمل التمنيات.

في السياق نفسه، أثار مقطع الفيديو هذا تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أعادوا تداوله في ما بينهم. فانقسمت ردود الفعل ما بين المباركة من جهة والمنتقدة والساخرة من جهة أخرى. ففي حين تمنّى البعض لابنة احلام عمراً مديداً وحياة سعيدة بالتعليق: " انشالله العمر كله ويخليكم لبعض يارب "، انتقد البعض الآخر النّجمة التي كانت قد أخافت منذ مدّة ابنة الدكتورة خلود بالقول: " اعيادالميلاد حرام تشبهه بالكفار"...

من ناحية أخرى، تعرّضت الفنانة التي توعدت أحدهم برفع دعوى قضائية عليه لهجومٍ شرس من قبل الفنانة الجزائرية كاميليا ورد، وذلك بعدما حلّت الأخيرة ضيفة على برنامج "ناس" الذي يُعرض على التلفزيون الجزائري. فتطرّقت المطربة ومشتركة "ارب ايدل" إلى مشكلتها مع "الملكة" وكشفت الكثير من الخبايا حول هذا الخلاف، مشيرةً إلى أنّها لا تكرهها، علماً منها أنّ صاحبة أغنية "ناويلك" تملك قلباً طيّباً ولكنّها تعاني من الإنفصام بالشّخصية. فأثار تصريحها موجةً كبيرةً من التعليقات التي انقسمت بين من وافقها الرأي ومن هاجمها، مدافعاً عن نجمته الإماراتية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك