عيد ميلاد مريم حسين في ملهى ليلي بالفيديو: فستان أحمر قصير ورقص جنوني

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وهدايا ومجوهرات ثمينة!

احتفالات عديدة خُصّصت منذ أيّام بمناسبة عيد ميلاد الـ 28 للفنّانة مريم حسين التي أبهرت جمهورها بالحفل الأخير بعد أن تفاجأت به، خاصّةً وأنّ التّحضيرات المرافقة له كانت مميّزة جداً. وعلى ما يبدو أنّ أصدقاء الفنّانة الشابّة قرّروا أن يستكملوا الأجواء ويحتفلوا بها على طريقتهم الخاصّة بحفل آخر كان صاخباً أكثر من الأوّل، لا بل لا مقارنة به أبداً، فالأوّل كان "داخلي" أمّا الثاني فلا بدّ له من أن يكون في الخارج ولا يجب أن يمرّ مرور الكرام.

هذه المرّة أُقيم الحفل في ملهى ليلي، واختارت مريم بعد الجمبسوت الزّهري، فستاناً أحمراً قصيراً، وبعد أن رقصت بالبرقع مؤخراً، تمايلت وتراقصت هذه المرّة على إيقاع الأغاني مع صديقاتها، فيما قطّعت قالب الحلوى الذي احتوى على مجسّم صغير يعود لها ولإبنتها الوحيدة "أميرة". الممثّلة العراقية الأًصل، نقلت الأجواء من هناك إلى متابعيها عبر تطبيق "سناب شات" وصوّرت لهم التّفاصيل واللّحظات المجنونة التي عاشتها.

ولم تكتفِ حسين التي سبق وقلّدت بعض النّجمات، بمشاركة هذه اللّحظات مع جمهورها... بل نشرت بعض اللّقطات العائدة للهدايا والمجوهرات الثّمينة التي تلقّتها، حيث يبدو أنّ عيد ميلادها الـ 28 هو عيدها الذي لن تنساه أبداً. وقد حصد الفيديو الذي أعادت نشره إحدى القنوات المعنيّة بأخبار المشاهير على موقع "يوتيوب" أكثر من 14 ألف مشاهدة حتّى الآن، بالإضافة إلى عدد من التّعيلقات التي وجّهت الإنتقادات لها.

كما ولفت نظر البعض استعادة النّجمة المثيرة للجدل لرشاقتها، حيث استطاعت أن تصل للوزن الذي كانت عليه سابقاً، بعدما اكتسبت الكيلوغرامات عندما حملت بإبنتها. وفور الولادة، قرّرت اتّباع التّمارين الرياضيّة وحميّة قاسية كانت شاركتنا الكثير من تفاصيلها من قبل.

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإِشارة إلى أنّ الجمهور كان قد اتّهمها بالكذب بسبب الإحتفال الأوّل لعيد ميلادها. وكانت بدورها قد انصدمت عندما دخلت إلى الغرفة ورأت المفاجأة التي حضّرها لها أصدقائها. لكنّ الجمهور اعتبر أنذها كانت على علم بها خصوصاً أنّها نسّقا ملابسها مع التّجهيزات التي طغى عليها اللّون الزّهري فيما ارتدت كنا ذكرنا سابقاً "جمبسوت" زهري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك