الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عادل تواجه إنتقادات بسبب مشهد ساخن في مسلسل "سرايا عابدين"

أشعل مسلسل "سرايا عابدين " مواقع التواصل الاجتماعي استنكاراً رافضاً لمشهد ساخن ظهرت فيه الممثلة غادة عادل والنجم السوري قصي خولي في حمام السباحة. فالبعض رآه لا يتلاءم مع أجواء شهر رمضان المبارك، والبعض الآخر اعتبر أنّه لا يجوز عرضه في مسلسل تلفزيوني في أي شهر من السنة.

إنه لمشهد جريء وجديد في مشوار غادة الفني، خاصة وإنّها سبق وقدّمت أعمالاً عديدة ومتنوعة لم تتضمن إيحاءات وتلميحات تثير الجدل. وهنا في دورها هذا، فتميزت غادة عن زميلاتها بأنها نجحت في الوصول الى قلب الخديوي حتى تمكنت من أن تجعله ينسجم معها، خاصة وأنّه بات يفضّلها على غيرها من الجواري وحتى على زوجاته.

وهنا تجدر بنا الإشارة الى أنّ مسلسل " سرايا عابدين " قد تعرّض لإنتقادات بالجملة، إن من ناحية أخطائه التاريخية، أو من ناحية تقليديه لمسلسل " حريم السلطان "، رغم نجاحه الفائق ونسبة مشاهدته العالية.

فمخرج العمل محمد فاضل نفى وجود أي تشابه في الشخصيات أو الأحداث بين المسلسلين، مؤكدًا أن الحقبة التاريخية جاءت كاستمرارية للحلقات الأولى من مسلسل "عصر الحريم"، لتتبعها أحداث عصر الخديوي اسماعيل، والذي يُعتبر الشخصية المحورية في المسلسل.

كتبت سيناريو مسلسل "سرايا عابدين " الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، وقام بإخراجه عمرو عرفة، وهو عمل درامي ضخم حقق أعلى نسبة مشاهدة بين كافة الأعمال الدرامية لهذا العام، من بطولة يسرا ، نيللي كريم ، غادة عادل، قصي خولي، علاء مرسي، داليا مصطفى، مي كساب، ونخبة كبيرة من الفنانين العرب ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك