الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عادل وتحدي مسلسل "العهد" في رمضان 2015

تجربة مهمة تخوضها غادة عادل ، من خلال مسلسل "العهد" في شهر رمضان الكريم، وذلك بعد التجربة التي خرجت منها بأقل الخسائر العام الماضي في مسلسل "سرايا عابدين "، لـتنسحب في الجزء الثاني منه، بحثاً عن عملٍ تحمله بمفردها و تجد فيه المساحة المناسبة لفرضها كنجمة شاشة كما إعتادت.

النجمة المصرية تتواجد حاليّاً في جولة أوروبية، وذلك لانهاء بعض الأمور الخاصه بدورها الجديد، من حيث الملابس والأكسسوارات.

شاهدوا أيضاً: صور تكشف حقيقة الخلاف بين غادة عادل وشقيقتها مها

وأكثر ما يواجه غادة من صعوبة في هذا المسلسل، هو إبتعاد زوجها المنتج والمخرج مجدي الهواري، وذلك على الرغم من ثقتها في المخرج خالد مرعي وسعادتها بالنظرة القصصية للكاتب محمد أمين راضي. إلا أنّها ما زالت تتحسّس لفكرة الوقوف أمام الكاميرا في الدراما من دون زوجها.

الفنانة الشابة ترى أنّ الدور الذي ستقدّمه هو من أصعب الشخصيّات التي تجسّدها في حياتها الفنية، لا سيّما أنّ القصة وأبعادها مليئة بالتعقيدات، ودورها المركب سيشهد تغيرات وتحوّلات في قصص متداخلة تغيّر فيها الشخصيّة والثوب في عدة مرات، لتخرج من شخصيّة وتدخل في أخرى، حتى تحقّق "العهد".

هذا و يعتبر النجاح في هذا الدور لـغادة بمثابة التحدّي للخروج من أنماطٍ إنحصرت فيها في الفترة الماضية، بالإضافه إلى حساسيّة الأحداث التي يشهدها العمل من جهة، ومدى تقبّل الجمهور للفكرة والدور وتقديمها له بالشكل المطلوب ومن جهة أخرى.

وهذا هو بالفعل ما يحدث في هذه الأحيان داخل أحد الإستوديوهات الخاصة في منطقة الجيزة، حيث قدّمت عادل عدداً كبيراً من المشاهد الصعبة، لا سيّما أنّها كانت مشاهد خارجية، بذلت فيها الكثير من الجهد و وضعت كل تركيزها وطاقاتها وموهبتها فيها.

يذكر أنّ مسلسل "العهد" سيضمّ عدداً كبيراً ومهمّاً من الممثلين وعلى رأسهم هنا شيحة وآسر ياسين وكندة علوش وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك