الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق بأقصر شورت بالصور: ماذا عن السيلوليت والترهلات؟

والجمهور: "عيب عليكِ"!

هي الفنانة التي عادةً ما ترى نفسها أمام كمّ هائل من الانتقادات التي تحثّها على احترام سنّها عندما تنشر صورها بلوكات جريئة، كانت أجددها تلك التي ظهرت فيها على البحر، بالإضافة إلى أخرى ارتدت فيها فستانًا قصيرًا، على اعتبار أنّها أصبحت جدة لحفيدتين، وهذه التصرّفات لا تليق بعمرها وهي خاصّة فقط بالشابّات الصغيرات. لكن على ما يبدو أنّ عبد الرازق ماضية قدُمًا في التقاط مثل هذه الصّور وتؤمن كما هو واضح، أنّها ما زالت تتمتّع بروح الشّباب ولا علاقة بين ملابسها وبين عمرها، لذلك هي لا تهتمّ لمثل هذه الآراء.

ونشرت من جهتها منذ ساعات قليلة، عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، لقطات جديدة فاجأت بها الجمهور، جيث ظهرت فيها بإطلالة كاجوال وبأقصر شورت على الإطلاق، كشف عن وجود بعض الترهّلات والسيلوليت في رجليها. وجلست غادة التي عرّضت نفسها للخطر منذ مدّة، على الأريكة وقامت بحركات عفويّة وطريفة مع ابتسامة عريضة ، فيما أرفقت صورها بـ"إيموجي" عبارة عن قلب.

وعلى الفور بدأ الجمهور بالتّفاعل مع الصّور الجديدة التي انقسمت حولها الآراء كما جرت العادة، ما بين من يرى أنّ ما تقوم به الفنانة المصرية وترتديه هو حرّية شخصية بحت ولا يحقّ للآخرين التدخّل بها، وبين من يرى أنّها نجمة وشخصية عامّة تقتدي بها الكثيرات وعليها الانتباه لتصرّفاتها وملابسها أكثر، فحصدت نصيبها من الانتقادات اللاذعة: "يا ولية أتلمى وعيب عليك اختشى"، "جد بقيتي تشوهي سمعتك بتصرفاتك... فنك يحترم جدا لاكن تصرفاتك الشخصيه مقلله منك جدا"، "يااختشي احترمي سنك بقاااه".

من ناحية ثانية، أفادت بعض المعلومات بأنّ رغبة عبد الرازق بعدم تقديم أيّ عمل درامي في الموسم الرّمضاني لعام 2019، يرجع إلى أنّها قرّرت الاستعداد لتقديم شخصيّة "شجرة الدر"، وسيتطلّب هذا العمل وقتًا كبيرًا من أجل تحضيره. وكانت بدورها قد حقّقت أصداءً جيدة من خلال مسلسلها الأخير "ضد مجهول" الذي قدّمت دور "ندى" الأمّ التي تبحث عن قاتل ابنتها من أجل الانتقام منه. كما وعُرض لها في موسم عيد الفطر الفائت، فيلمين في صالات السينما، هما "حرب كرموز" من بطولة النجم امير كرارة وإخراج بيتر ميمي، و"كارما" قام ببطولته الفنان عمرو سعد، وتولّى إخراجه خالد يوسف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك