الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

غادة عبد الرازق بلوك صبياني مضحك في صورة من الذاكرة

غادة عبد الرازق تثير الجدل عبر انستقرام!

أرادت استرجاع ذكريات الماضي البعيد ونشر صورة قديمة لها عبر حسابها الرسمي على انستقرام عائدةٌ إلى حفل زفاف شقيقتها يسرية، ولكنّها لم تكن تدري أنّ هذه اللقطة تحديداً ستضعها في موقفٍ لا تُحسد عليه أبداً وستجعلها في مرمى الإنتقادات والتعليقات الساخرة منها ومن إطلالتها آنذاك، فـغادة عبد الرازق التي نراها اليوم مثيرة وجذابة إلى أبعد حدودٍ كانت في يومٍ من الأيّام قبيحة جداً وشنيعة وكـ"الفتيان".

هي صورةٌ تطل فيها بطلة فيلم "اللي اختشوا ماتوا" بطريقةٍ مضحكة للغاية مع شعرها الأسود القصير جداً الذي جعلها تغدو بالفعل كالشباب، لوكٌ لا نلتمس فيه الإثارة التي تسعى إلى تجسيدها حالياً أسواء عندما تنقلنا معها إلى السهرات التي تشارك فيها إلى جانب صديقاتها أم عندما تأخذنا معها إلى رحلاتها السياحية وإجازاتها التي تطلق العنان لنفسها فيها بشتّى الطرق والأساليب التي تتوفّر أمامها، ولا نشعر فيه بصفات الجمال والجاذبية والقوة التي نتطرّق إليها اليوم عندما نأتي على ذكرها.

كيف لها أن ترتدي هذا الفستان في حفل زفاف شقيقتها وهي تلجأ اليوم إلى إظهار حمّالة صدرها والتألّق بالهوت شورت والفساتين الضيّقة والقصيرة؟ كيف لها أن تعتمد هذه القصّة الشنيعة والمريعة وهي فاجأتنا منذ أيّامٍ بـتسريحة شعرٍ جديدة ولون صبغةٍ لا تتلاءم أبداً مع عمرها وسنّها؟

نعم هي الأسئلة التي يبدو أنّ عبد الرازق لم تأبه لها عندما فكّرت أن تكشف المستور وأن تنقلنا إلى ماضيها الذي كان بسيطاً وعفوياً أكثر من اليوم، هي التي علّقت على هذه الصورة المثيرة للجدل قائلةً: "الصورة دى كانت في فرح يسرية اختى والى جنبها دى طنط سهير حماتها الله يرحمها مين بقة القمر الى واقف ورآه دة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك