الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق تتحدى هيفاء وهبي في مسلسل "كسارة البندق" وتسرق منها "سيد"

بعد كل الخلافات التي دارت في السنوات الأخيرة بين الممثلة غادة عبد الرازق والفنانة هيفاء وهبي عبر وسائل الإعلام ، يبدو أنّ الحرب مستمرّة بين النجمتين في إطار المنافسة، حيث تسعى كل منهما الى فرض نفسها على الساحة الفنية من خلال أهم الأعمال والمشاريع الفنية.

وها هي اليوم هيفاء وهبي، بعد الجدل الكبير الذي أثاره فيلمها الأخير "حلاوة روح"، تقف في وجه عبد الرازق التي تمكّنت والشركة المنتجة لمسلسلها، من التعاقد مع الطفل كريم الأبنودي ليُشارك في العمل المنتظر للفنانة المصرية "كسارة البندق".

كريم الذي عُرف بإسم "سيّد" الى جانب هيفاء، وأدهش المُشاهد بأدائه المميز وموهبته اللافتة، سيطلّ هذا العام كإبن لغادة في المسلسل الذي يتغيّر إسمه أسبوعياً ويُدخل بطلته في دوّامة من الضياع والتخبّط الفني.

"كسار البندق" من بطولة سميرة محسن وأحمد فهمي ، وهومن إخراج إسلام خير.

ومن المفترض أن تبدأ عبد الرازق بتصويره قريباً، وذلك بعد أن تُنهي مشاكلها مع المنتج ممدوح شاهين الذي يؤكّد أنّها تعاقدت معه على عمل جديد، وتقدّم بشكوى الى النقابة لمنعها من المشاركة في أي عمل آخر.

يُذكر أنّ الصراع بين هيفاء وغادة كان سببه خلاف الأخيرة مع المخرج محمد سامي الذي تعاون العام الماضي مع هيفاء من خلال مسلسل "كلام على ورق ".

(شاهدوا أيضاً صور غادة عبد الرازق تستجم في دبي على طبيعتها)


من ناحية أخرى، نشرت غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة خاصة ظهرت فيها حفيدتاها الأغلى على قلبها، حسب ما صرّحت في تعليق خاص، ووهما إبنتا روتانا "خديجة وجورية".

وعندها إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل جمهورها الكبير الذي رأى أنّ الطفلتين تُشبهان جدّتهما ولاحظوا درجة الشبه بينهما.

(شاهدوا فيديو: غادة عبد الرازق ترقص وتدخن الشيشة في جلسة نار)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك