الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق تراهن على قصي خولي في "الخانكة" لـ رمضان 2016

مسلسل غادة عبد الرازق "الخانكة" لم يخرج من السباق الرمضاني كما يتردّد.

في الوقت الذي مازال فيه المخرج محمد جمعة سبباً في عرقلة خطوة تصوير مسلسل "الخانكة" الذي ستطلّ به غادة عبد الرازق هذا العام على الشاشة الرمضانيّة، إستطاعت النجمة المصريّة أن تعطي ميزةً نسبيّةً لعملها الدرامي الجديد هذا، وذلك من خلال تعاونها مع المنتجة مها سليم وإستقرارهما على قصي خولي ليشاركها البطولة إلى جانب ماجد المصري .

ومع إنضمام الممثل السوري المحبوب إلى طاقم العمل، أصبح نجومه من العيار الثقيل القادر على تحقيق ما تهدف إليه المنتجة للتسويق والدعاية والحصول على أعلى عائد بيعٍ من القنوات الفضائيّة التي قد تشتري حقوق عرضه خلال الموسم الفضيل لعام 2016.

مقرّبون للفنانة المثيرة للجدل قالوا إنّ إختيارها لـ خولي ليس بالمفاجأة أبداً، وذلك في ظلّ الإنسجام والكيمياء الفنية التي ظهرا بها في حلقات برنامج "اراب كاستينج"، حيث كانت تفكّر في أن توكل هذا الدور للفنان احمد فهمي ، ولكنّها وجدت في "الخديوي اسماعيل" فناناً صاحب جماهيريّةٍ متصاعدة في العالم العربي، بالإضافه إلى دخوله القوي والمدوّي إلى بيوت المصريّين في العامين السابقين من خلال مسلسل "سرايا عابدين ".

وفي هذا السياق، طلبت غادة من مها سليم أن تسرع وتيرة حسم قيام جمعة بإختيار الأماكن النهائيّة للتصوير الخارجي في القاهرة والإسكندرية، والعمل أيضاً على إنجاز تصاريح التصوير وتجهيز المواقع التي ستشهد التصوير الداخلي، وهو ما تجاوبت معه الأخيرة التي طمأنت البطلة على بدء التنفيذ في الموعد المحدّد.

كما وأنّ السيناريست محمود دسوقي قام بتعديل المشاهد التي كانت تحمل خلافاً بينها وبين مخرج العمل والتي كانت تهدّد بخروج "الخانكة" من السباق الرمضاني لهذا العام نهائيّاً.

وهنا لا بدّ أن نشير إلى أنّ عبد الرازق تعيش حاليّاً حالة من النشاط الفنّي الحافل، حيث تواصل العمل على تصوير مشاهدها في فيلم "اللي اختشوا ماتوا"، والذي شهدت كواليس تصويره منذ أيّامٍ قليلة، مفاجأة للمطربة جنات بمناسبة عيد ميلادها، مع الإشارة إلى أنّها هي من ستقدّم اغنية الفيلم بصوتها.

وفي سياقٍ منفصل، نلفت إلى أنّ غادة عبد الرازق أثارت بلبلة بين جمهورها بسبب الفستان الذي أطلّت به خلال إحتفالها بليلة رأس السنة مع صديقاتها، حيث كان قصيراً جداً ولا يليق بسنّها، ما جعل الكثيرين يسخرون منها قائلين أنّها تعيش مراهقة متأخّرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك