الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق تراهن على مسلسل "الكابوس" ومستمرة في الاغراء

عُرفت غادة عبد الرازق في مصر وفي العالم العربي أجمع من خلال أدوارها التمثيلية العديدة والمختلفة، كما باتت معروفة لجرأتها على الشاشة الصغيرة والتي إنتقدها بسببها الكثيرون.

وردّاً على كلّ من يعتبر أنّها تقدّم أدواراً تعتمد على الإغراء، صرّحت غادة أنّها لا تمانع هذا الأمر إطلاقاً طالما جمهورها راضٍ على أعمالها.

ومن الطبيعي أن تواجه عبد الرازق موجة من الإشاعات من حينٍ إلى آخر بصفتها نجمة معروفة، إلّا أنّها غالباً ما تخرج إلى العلن لتوضح الأمور قبل أن تتطوّر وتخرج عن السيطرة.

إقرأوا أيضاً غادة عبد الرازق عبر انستقرام: "butyefull"

وفي بادئ الأمر، صرّحت الممثلة المحبوبة أنّ ما من خلاف بينها وبين أيّ مخرج، وكلّ ما قيل في وسائل الإعلام والصحافة هو مجرّد "شوشرة فنية فارغة" لا تمت إلى الواقع بصلة، مؤكّدةً أنّها لم توقف تصوير مسلسل "نقطة تحول" مع السيناريست أيمن سلامة بسبب تعاقده على مسلسل "مريم" للنجمة هيفاء وهبي كما قيل.

وبكل صراحة، أوضحت عبد الرازق أنّ كاتب العمل لم ينتهِ من وضع اللمسات الأخيرة عليه بعد، ففضّلت إذاً تأجيله إلى العام المقبل وتكريس وقتها الآن لمسلسل "الكابوس" الذي سيقدّمها بصورة مختلفة عن السابق.

و صرّحت النجمة المعروفة أنّها بدأت تصوير مشاهدها الأولى في عملها الجديد تحت إشراف المخرج اسلام خيري، وهي تشارك في بطولته إلى جانب كلّ من احمد راتب وايتن عامر ورحاب الجمل وكريم قاسم وغيرهم.

إقرأوا أيضاً غادة عبد الرازق ترتدي الحجاب في مسلسل "الكابوس" لرمضان 2015

وستجسّد غادة دور سيّدة لها مقلب قمامة في منطقة شعبية، الأمر الذي يسبّب لها الكثير من المشاكل والإضطرابات مع أهل المنطقة، كما أنّ إبنها يتورّط بمشكلةٍ درامية تزيد الأمور سوءاً.

هذا وأكّدت النجمة المصرية أنّ مسلسلها سينافس الأعمال الأخرى في موسم رمضان، إذ أنّ إسمها هو بمثابة "علامة تميّز درامية"، مشيرةً إلى أنّ مسلسل "السيدة الأولى " الذي قدّمت دور البطولة فيه العام الفائت قد حقّق نسبة مشاهدة عالية على الرغم من موجة الهجوم التي شُنّت ضدّه.

أخيراً، أعلنت غادة أنّها ستختار فيلماً سينمائياً في خلال موسم الضيف، مشيرةً إلى أنّ عالم السينما يتطلّب مجهوداً كبيراً لإنتقاء عملٍ يحقّق نجاحاً ساحقاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك