الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق ترتدي الحجاب في مسلسل "الكابوس" لرمضان 2015

أعلنت غادة عبد الرازق عن موعد تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "الكابوس" عبر إنستقرام، حيث نشرت صورة كاريكاتورية لنفسها وعلّقت: "يوم الجمعة اول يوم تصوير ان شاء الله يارب."

وتمنى الجمهور التوفيق للنجمة، كما أعربوا عن حماسهم لمتابعة أحداث العمل الجديد الذي من المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية في موسم رمضان 2015.

ونذكر أنّ هذا المسلسل كان يحمل عنوان "كسارة البندق" في السابق، إلّا أنّه تم تغيير الإسم إلى "الكابوس" ليلائم مضمون النص بشكلٍ أكبر.

وعلى الرغم من أنّ الممثلة قد طلبت من طاقم العمل عدم الإفصاح عن أيّ معلومة تتعلّق بطبيعة دورها وتفاصيل المسلسل، إلّا أنّه تم تسريب بعض الأخبار التي تؤكّد أنّها سترتدي الحجاب في أكثر من مشهد.

وقد إنتهت غادة من عقد جلسات عمل مع زملائها والمقيمين على هذا المسلسل التلفزيوني، وهي تستعد لبدء التصوير تحت إشراف المخرج إسلام خيري وإلى جانب كلّ من احمد راتب وهايدي سليم.

وبحسب المعلومات الأولية، يعالج هذا المسلسل مشكلة القمامة كما يسلّط الضوء على المشاكل التي يواجهها سكان المناطق الشعبية، إلّا أنّه ما من شيء أكيد حتى الساعة، حيث إتفق أعضاء طاقم العمل على عدم الكشف عن أيّ معلومة تتعلّق بالقصة كي لا يفقد "الكابوس" عامل التشويق.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ غادة كانت قد شاركت في مسلسل "السيدة الأولى " في موسم رمضان الفائت، إلى جانب كلّ من عبير صبري وأحمد حاتم وعثمان محمد علي وعادل أمين.

وفي سياق الأعمال الفنية، تحضّر غادة أيضاً لعملٍ سينمائي يحمل عنوان "نصباية حريمي" من تأليف محمد القواشطي وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدور أحداث الفيلم في إطارٍ كوميدي مشوّق حيث تجسّد النجمة شخصية "نصابة" تهرب من العدالة، وسيستغرق تصويره حوالي الخمسة أسابيع بحسب ما أكّده المخرج.

من ناحيةٍ أخرى، وبعيداً عن الفن، أعلنت الممثلة المصرية إنفصالها عن زوجها محمد فودة للمرة الثالثة عبر حسابها الخاص على موقع "فيس بوك"، مؤكّدةً أنّهما سيحافظان على علاقة الصداقة والود.

ويقال أنّ فودة قد إنفصل عن زوجته تجنّباً لأيّ تأثير سلبي على حملته الإنتخابية، حيث أنّ دائماً ما يستغلّ منافسوه شهرة زوجته وجرأتها ضدّه في المجال السياسي.

فهل السياسة هي وراء طلاق الزوجيْن؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك