الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

غادة عبد الرازق تزوجت من جديد وهذا هو عريسها

غادة عبد الرازق تدخل القفص الذهبي من جديد؟

لطالما كانت حياة غادة عبد الرازق العاطفية محطاً للأنظار، بخاصةٍ بعدما إنفصلت عن زوجها الإعلامي محمد فودة أكثر من مرة عبر السنين.

وقد أعربت غادة عن رغبتها بالإرتباط من جديد أكثر من مرة، مشيرةً إلى أنّها تنتظر إبن الحلال الذي سيغيّر حياتها ويعيد إليها الأمل بالحب بعد التجربة الفاشلة التي عاشتها.

وعلى ما يبدو، وجدت الفنانة المصرية الرجل الذي ترغب بإستكمال حياتها إلى جانبه في السراء والضراء، حيث قيل أنّها تزوجت مؤخراً من المنتج محمد بندق الذي تعاونت معه في مسلسل "السيدة الاولى " ومسلسل "الكابوس ".

وبحسب ما تداولته بعض المصادر، إرتبطت الممثلة من جديد بطريقةٍ سرية وبعيداً عن الأنظار إلّا أنّها ستُعلن هذا الخبر رسمياً في الفترة القريبة المقبلة لأنّها ترغب في مشاركة محبيها بفرحتها وبهذا الفصل الجديد من حياتها.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ محمد بندق يبلغ حوالي الـ 40 من عمره، أيّ انّه يصغر العروس بـ 10 سنواتٍ، وقد نُشرت صورة لهما معاً كانا قد إلتقطاها في كواليس مسلسل "الكابوس" إحتفالاً بإنتهاء تصويره.

فما حقيقة هذا الموضوع؟ هل هو مجرّد إشاعة أخرى تطال عبد الرازق أم أنّها فعلاً دخلت القفص الذهبي وتزوجت من رجلٍ يصغرها بالسن؟

خبر زواج غادة عبد الرازق الذي تصدر العناوين في الساعات الماضية أعادنا في الزمن إلى الوراء وتحديداً إلى مطلع شهر سبتمبر الماضي حين قيل أنّها تمضي شهر العسل مع زوجها الجديد في البلاد الاوروبية.

وأكّدت بعض المصادر حينها أنّ الممثلة المعروفة قد إرتبطت رسمياً بعد أيامٍ قليلة من إلقاء القبض على طليقها محمد فودة، إلّا أنّه لم يُكشف عن هوية زوجها الجديد الأمر الذي ترك العديد من علامات الإستفهام.

من ناحية أخرى، وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية للفترة المقبلة، تطل غادة على المشاهدين العرب للمرة الأولى بصفتها حكم في برنامج جديد لإكتشاف المواهب "ارب كاستينج Arab Casting" الذي ستُعرض الحلقة الأولى منه مساء اليوم الجمعة الواقع فيه 2 من شهر اكتوبر.

وتشارك الممثلة المصرية في اللجنة إلى جانب كلّ من كارمن لبس وقصي خولي و باسل خياط الذين سيختارون معاً ألمع المواهب التمثيلية ويعملون على تنميتها على مدار الحلقات.

أخيراً، نذكر أنّ غادة عبد الرازق قد إختارت مسلسل "فعل فاضح" لتخوض من خلاله السباق الرمضاني العام المقبل ومن المتوقع أن يُكشف عن تفاصيل هذا العمل في الفترة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك