الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق تستجم مع عائلتها في ايطاليا بالصور

غادة عبد الرازق تنشر صوراً من رحلتها الى ايطاليا عبر اسنتقرام.

بعد إنتهاء تصويرها مسلسلها الرمضاني "الكابوس" وعرض حلقته النهائية، سافرت الفنانة غادة عبد الرازق مع عائلتها الى إيطاليا من أجل قضاء وقت مميّز بعيداً عن ضغوطات العمل والتعب الكبير الذي عاشته على مدار أشهر.

وكانت روما المكان المناسب لتستجمّ فيه النجمة المصرية مع روتانا إبنتها وزوجها وحفيدتيْها "خديجة وجورية" للإستمتاع بجمال الطبيعة والمناظر الخلابة وزبارة أهمّ الأماكن السياحية.

وفي المناسبة، نشرت غادة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" صوراً كثيرة من هذه الرحلة، وقد ظهرت بمعظمها بكامل عفويتها ورشاقتها، خصوصاً بتلك التي أطلّت من خلالها على محبّيها بالشورت القصير، فإستنكروا هذا الأمر بدورهم وعبّروا عن إنزعاجهم في خانة التعليقات.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ مسلسل "الكابوس" الذي عُرض على قناة الحياة خلال الشهر الفضيل، قرّرت مجموعة قنوات mbc أن تعرضه عبر شاشتيْها mbc دراما وmbc 1 في الأسابيع المقبلة.

هذا المسلسل من تأليف هالة الزغندي، إخراج إسلام خيري، وبطولة كريم محمود عبد العزيز، ايتن عامر ، محمد شاهين، أحمد راتب، كريم قاسم، وغيرهم ...

من جهة ثانية، نشرت عبد الرازق مؤخّراً صوراً لها عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك" من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها بعدسة المصوّر المصري المعروف "خالد فضة"، وقد ظهرت بلوك جديد أظهرها كفتاة عشرينية وأنسى جمهورها أنّها اليوم "جدّة".

فهل ستطلّ قريباً على غلاف إحدى المجلات المصرية أو العربية، أم أنّها تحضّر لفاجأة جديدة؟

أخيراً، نشير الى أنّه سيتمّ تكريم الممثلة المحبوبة ضمن المهرجان الدولي للفيلم الروائي القصير والشريط الوثائقي بدورته العاشرة، الذي سينطلق في 8 أغسطس ويستمر حتى 12 منه، وذلك عن مجمل أعمالها السينمائية والتليفزيونية، وتقديراً لمجمل أعمالها الفنية التي إنحفرت في ذاكرة المشاهدين وإنضمّت من خلالها الى المكتبة الفنية التي تحتوي اضخم الإنتاجات التلفزيونية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك