الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق تسترجع ذكريات الطفولة في صورة من الارشيف

هذه فتاة ام صبي؟

على غرار جميع النّجوم والنّجمات الذين يشاركون جمهورهم ذكرياتهم في طفولتهم، نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة قديمة لها باللون الأبيض والأسود عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات، تظهر فيها طفلة صغيرة وعلّقت قائلة: "دي أنا كنت صغيرة اوي".

الصورة التي بدت فيها بشعر قصير جداً وترتدي قميصاً ابيضاً، نالت آلاف الإعجابات من متابعيها الذين أثنوا على جمالها منذ صغرها، كما أكّدوا لها أنّ شكلها لم يتغيّر وما زالت ملامحها هي نفسها فكتبوا : "زي ما انتي يا حبي"، "تجنن يا صغنن"، و"انتي من يومك عسل".

ونادراً ما تنشر غادة صوراً لطفولتها، فقلّما نجد لها على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي هكذا منشورات تتعلّق بالماضي البعيد، لذا تُعدّ هذه الصورة مفاجئة جميلة بالنسبة لمحبّيها وجمهورها.

يُذكر أنّ النجمة ستطلّ قريباً في 24 نوفمبر من هذا الشهر على قناة أبو ظبي، كعضو لجنة تحكيم إلى جانب قصي خولي وباسل خياط وطارق العلي في برنامج اكتشاف المواهب التمثيلية "اراب كاستينغ" بموسمه الثاني. أمّا من ناحية أعمالها الفنيّة، فستبدأ عبد الرازق بتصوير مشاهدها في مسلسل "ارض جو" الذي سيُعرض في رمضان المقبل وهو من إنتاج محمد مرسي وإخراج محمد جمعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك