الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

غادة عبد الرازق تستفز جمهورها بالفيديو وتحجز جزيرة برمتها لها وحدها‎

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أجواء مميزة ومناظر خلابة شاركتها مع جمهورها.

قرّرت الفنّانة غادة عبد الرازق أن تسافر كما معظم النّجوم حالياً للتّرفيه عن نفسها والإستراحة من ضغوطات العمل، حيث اختارت جزر المالديف واصطحبت معها عائلتها. وبعد الصّور والفيديوهات التي شاركتها مع المتابعين من هناك منذ أيّام، عادت ونشرت عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديوهات عديدة للأجواء المميّزة التي تعيشها هناك، لكنّ اللافت أنّها كشفت في إحداها بأنّها حجزت جزيرة خاصّة بها هناك ونقلت إستمتاعها بالمناظر الرّائعة.

وصوّرت عبد الرازق التي سبق واتّهمت بإهانتها للديانة المسيحية، الشيف المصري الذي يبدو أنّه جاء خصّيصاً ليعدّ الطعام لهم، وشاركت جمهورها الأطباق التي أعدّها باحتراف. وتابعت الفنّانة المصرية في نشر المزيد من اللّقطات لإبنتها وحفيدتيها اللتين كانتا مستمتعتيْن إلى أقصى الحدود.

وانتقد بعضهم الفنّانة المعروفة على نشرها لصور المكان الذي على ما يبدو أنّه لم يعجبهم واعتبر أحدهم أنّها "بتتفشخر" وكتب: "مالها الغردقه او شرم الشيخ مفرقتش حاجه عن المالديف اللى بتتفشخرى بيها دى..." وعادةً ما تتهم الجماهير العربيّة المشاهير بأنّهم يتفاخرون بما يمتلكون أمام الجميع أو يستفزّون جمهورهم ويوجّهون لهم الإنتقادات القاسية جرّاء ذلك.

لكنّ البعض الآخر حرص على التّعليق بإيجابية على هذه المنشورات وجاءت التّعليقات كالآتي: "انتي بجد انسانه رائعه من جواكي نظيف اووي... ربنا يحميكي ويحمي روتانا وعايلتك ليكي بحبك جداا"، "تحفة المكان والله ياغادة انجوي اووووي جدا خالص"، "ماشاء الله سفرة سعيدة يا احلى غادة احبش هوايه هوايه".

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ النّجمة المعروفة قد تعاقدت على مسلسل جديد لـ رمضان 2018 مع نفس منتج مسلسل "ارض جو" تامر مرسي بعد النّجاح الذي حقّقه. وحصد العمل على نسب مشاهدة عالية عبر موقع "يوتيوب" حاصداً مراكزاً متقدّمة جداً. ونذكّر بأنّ "ارض جو" الذي ظهرت فيه بكامل أناقتها، من إخراج محمد جمعة وتأليف محمد عبد المعطي عدد من أبرز نجوم الفنّ المصري مثل هيثم شاكر، شيرين ابو العز، محمد كريم وغيرهم... وقد وصفت دورها فيه في إحدى المقابلات معها أنّه من أصعب الأدوار الدرامية التي أدّتها لأنّها شخصيتها فيه كانت مركّبة. أمّا حالياً وبحسب ما ذكرت بعض المصادر، ستبدأ التّحضيرات والتّجهيزات للعمل السّينمائي الجديد "أهل العيب"، بعد عودتها من هذه العطلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك