الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

غادة عبد الرازق تعترف بمرضها النفسي في صورة عبر انستقرام

وكيف تفاعل معها الجمهور؟

صورة غريبة شاركتها الفنّانة غادة عبد الرازق مع متابعيها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" أثارت فيها التّساؤلات، حيث استعانت بمقولة لعالم النفس الألماني إيريك فروم جاء فيها: "الإنسان المتكيّف مع مجتمع مريض، هو إنسان مريض"، وعلّقت عليها بكلمة واحدة قائلة: "للأسف".

هذه الصّورة اعتبرها البعض بمثابة اعتراف منها بأنّها تعاني من مرض نفسي مثلها مثل أيّ شخص آخر "متكيّف مع مجتمعه" فيما البعض الآخر أشار إلى أنّ الموضوع مجرّد منشور أعجبها لا أكثر ولا أقلّ، بينما تفاعل جمهورها مع الصّورة فمن منهم من وافقها الرأي ومنهم من اعترض وعلّقوا على الشّكل التالي: "طبيعي من عاشر القوم 40 يوم صار منهم"، "صح فعلا"، " بالعكس هو إنسان ذكي... سريع الاندماج... بطبع مختلف"، "فعلا للاسف و فعلا نحن مجبورون علي التكيف..."، "جملة ما الها اي معنى .... ما في مجتمع لا يخلو من المرض و كل شخص مريض الى حد ما... أتوقع الترجمة غير مزبوطة". وعادةً ما تقوم غادة التي كانت محطّ سسخرية النجوم منذ فترة، بمشاركة جمهورها بصور مماثلة تحتوي على العبارات المميّزة والحكم والأقوال المشهورة بعيداً عن صورها وفيديوهاتها الشخصيّة.

من ناحية ثانية، كشفت الممثّلة المصرية التي تفاجأ الجمهور بنحافتها المفرطة، عن الإصابات التي تعرّضت لها منذ مدّة، بصورة نشرتها وكانت يدها ورجلها بالجبس، وهي المرّة الثانية التي تُصاب فيها بالكسور. لكنّها لم تتحدّث بعد عن الذي حصل معها مكتفية بالقول "قدر الله وما شاء فعل"، وقد أٌثارت حالتها هذه الكثير من الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي.

وبالعودة إلى آخر أخبار أعمالها الفنيّة، لا بدّ من التّذكير بأنّها تعاقدت على أكثر من عمل فنّي ستطلّ بها على محبّيها الذين ينتظرون أعمالها الجديدة بفارغ الصّبر، وأبرزها مسلسل "ضد مجهول" الذي ستخوض به السّبق الرّمضاني المقبل وهو من إنتاج تامر مرسي. وتقوم من جهة أخرى، ببطولة فيلم "حرب كرموز" مع الفنّانامير كرارة وتُجسّد فيه شخصية فتاة ليل. بالإضافة إلى فيلم "كرما" التي انشغلت بتصوير مشاهدها فيه منذ فترة، وهو من بطولة دلال عبد العزيز، عمرو سعد، خالد الصاوي ، زينة ، وفاء عامر وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك