الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق تعود الى اثارة الجدل: وقفت بفستانها القصير بطريقة غير لائقة

شاهدوا الصور التي بدت فيها كشابة صغيرة!

ما زالت الفنانة غادة عبد الرازق تستمتع بإجازتها في اليونان وهي الوجهة التي اختارتها لإجازتها الصيفية حاليًا لتأخذ وقت استراحة بعد عمل طويل. غادة التي عرّضت نفسها للخطر هناك وقفزت من علّو مرتفع حيث قامت بتجربة جديدة ووثّقتها أمام الكاميرا وشاركتها مع جمهورها، لا زالت مستمرّة بنشر أجمل اللّحظات التي تقضيها هناك.

وبعدما ظهرت محتشمة بإحدى الصّور من هناك حيث ارتدت قميصًا فوق المايوه، فاجأتنا بصورة جديدة أطلّت فيها إلى جانب ابنتها روتانا وعادت إلى إثارة الجدل من جديد بفستان قصير وعاري الأكتاف ووقفت بطريقة غير لائقة، معتمدة إطلالة صيفيّة بحت، كما ولفتت الأنظار بسمرتها إذ يبدو أنّها استمتعت بالشكل الكافي والوافي بأشعة الشمس والطقس الحارّ وأكّدت عودتها إلى هذا المكان مرة أخرى وعلّقت بالتالي: "شكرا لاستضافتي هناك في عطلتي، بالتأكيد سوف أعود مرة أخرى".

ولم تخلُ هذه اللقطة من بعض التعليقات السلبية التي رأت أنّ إطلالة غادة الشبابية هذه لا تليق بعمرها وأنّ عليها التخلي عن القصير والمفتوح اللذين تبالغ بهما أحيانًا. أمّا البعض الآخر فلم يُخف دهشته من كونها بدت كأنّها شابّة في العشرينات من عمرها متساءلين: "مين بنت مين"؟

أمّا عن الصورة الثانية التي نشرتها عبد الرازق التي بكت في أحدث مقابلاتها، فكانت فيها تظهر إلى دمية معلّقة على الحائط، مُرتدية فستانًا مفتوحًا عن الصدر، فيما تخلّت عن مساحيق التجميل وارتدت النظارات الشمسية. وكما اللقطة السابقة، حظيت بنصيبها من التعليقات والآراء المتباينة، بينما نالت أكثر من 30 ألف إعجاب من قبل متابعيها الذين قارب عددهم على الوصول إلى 6 مليون.

أخيرًا، لا ننسى أن نذكّر بأنّها تشارك حاليًا في السينما بفيلمين، الأوّل هو "حرب كرموز" وهو قصة احمد السبكي وسيناريو وإخراج بيتر ميمي. وهذا العمل هو من بطولة امير كرارة ، محمود حميدة، مصطفى خاطر، فتحي عبد الوهاب... أمّا الثاني فهو "كارما" الذي يُشارك فيه كل خالد الصاوي ،زينة ، وفاء عامر، ماجد المصري وغيرهم...

كما أنّ آخر أعمالها التلفزيونية كانت مسلسل "ضد مجهول" الذي خاضت من خلاله المنافسة في شهر رمضان الفائت... وقد حقّق أصداءً جيدة واستطاع أن ينال إستسحان الجمهور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك