الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق تعود وتعتذر من جمهورها عبر انستقرام

غادة عبد الرازق على طريقة شيرين: اعتزلت ثم عادت.

لا يمكننا غضّ النظر على أنّ الفنان أو النجم المشهور هو إنسان يشبهنا في حياته اليومية بأحاسيسه، مشاعره، أفكاره، تصرّفاته وأمور عديدة قد ننساها ونعتبره مجرّد منها فقط لأنّه يعيش تحت الأضواء ويمتلك ثروة كبيرة، وهي محبة الجمهور الذي يرضيه ودائماً ما يلبّي طلباته بما وهبه الله.

وكي لا ننسى هذا الأمر، نذكر في سياق كلامنا هذا الفنانة غادة عبد الرازق التي قد أعلنت مؤخّراً إعتزالها لمواقع التواصل الإجتماعي، لكنّها ما لبثت أن عادت وفي داخلها كلامٌ كثيرٌ قالته بصراحةٍ مطلقة عبر "انستقرام"، وأعتذرت من خلاله من عشّاقها الذين تفاجأوا بهذا الخبر وصُدموا تماماً.

غادة قالت: "انا بعتذر لكل جمهوري على الى حصل منى بس والله كان غصب عنى أرجوكم متزعلوش منى انا بجد بحبكم جدا ورجعت بس. علشان خاطركم بعض النظر عن الأسباب واكيد أنا أقوى بربنا وبيكم".

هذا الكلام أعادنا بالذاكرة فوراً الى الفنانة شيرين التي سبق وإعتزلت الفن من مدّةٍ وجيزةٍ ومن ثم عادت الى ساحته مكسورة الرأس، تطلب من محبّيها أن يسامحوها، مبرّرةً قرارها المفاجئ هذا بضعفٍ غريبٍ تملّكها في فترةٍ من الفترات وأحبطها... وبطبيعة الحال كان الجمهور جاهزاً للمسامحة وللترحيب بهم من جديد لأنّها كانت وما زالت نجمتهم المفضّلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك