الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

غادة عبد الرازق تفكر بالزواج من رجل يصغرها بـ 10 سنوات

فهل شجعتها شاكيرا على الموضوع؟

مع كلّ تصريح جديد أو صورة حديثة تستطيع الفنّانة غادة عبد الرازق أن تثير الكثير من الجدل وأن يتصدّر اسمها مواقع التّواصل الإجتماعي، وهذا ما حصل مؤخراً بعد مقابلة أجرتها مع أحد المواقع والتي تحدّثت فيها عن إمكانيّة زواجها من رجل يصغرها في السنّ. جواب غادة عن هذا الموضوع كان غير متوقعاً هي المعروفة بجرأة أفكارها التي لا تتردّد أبداً بالإعلان عنها.

وفي التّفاصيل، سؤلت النّجمة المصرية التي أرعبت الجمهور مؤخراً، عمّا إذا كانت قد تزوّجت من مدير أعمالها الذي يصغرها بسنوات، لتؤكّد بدورها أنّ الزواج برجال يصغرونها أمراً لا عيب فيه، مستشهدة بالفنّانة العالمية شاكيرا المرتبطة بلاعب كرة القدم جيرارد بيكيه وهو يصغرها بعشر سنوات. أمّا الكلام الذي أحدث بلبلة هو ما قلته بعد ذلك "هي شاكيرا أحسن مني"؟

لكن بعد ذلك، حرصت عبد الرازق على التّأكيد أنّها لم تتزوّج من مدير أعمالها وبالتّالي كلّ ما يُقال حول هذا الموضوع هو إشاعات لا أكثر. وأشارت في السّياق نفسه إلى أنّها كانت ستُعلن عن هذا الأمر في حال حصوله، فيما تمنّت أن تجد الرّجل الذي سيحبّها لشخصها وبشكل حقيقي ، مؤكّدة أنّها لن تُقدم على هذه الخطوة مرّة جديدة أبداً إذا لم تعثر على الشّخص المناسب.

على مقلب آخر، نشير إلى أنّ الممثلة المعروفة قد شاركت جمهورها صورة جديدة عبر حسابها على "إنستقرام" ظهرت فيها بحالة صحيّة جيّدة ولم تكن فيها مصابة بالكسور كما كشفت منذ فترة قصيرة. وتساءل البعض عن حقيقة تعرّضها لإصابة كبيرة تستغرق مدّة طويلة لتُشفى منها بشكل تامّ، وإذا ما كانت النّجمة المثيرة للجدل قد خدعت الجمهور.

الجدير بالذّكر أخيراً، بأنّ بطلة مسلسل "ارض جو" ما زالت تصوّر مشاهدها في فيلم "كارما" وهو من إخراج خالد يوسف. ويُشارك في البطولة كلّ من دلال عبد العزيز، زينة ، حسن الرداد ، وفاء عامر، خالد الصاوي ، الطفلة بيرلا، مجدي كامل وغيرهم...

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم ببطولة فيلم "حرب كرموز" الذي تلعب فيه دور بائعة هوى التي تتعرّض للإغتصاب وتدور أحداث العمل في فترة حكم الملك فاروق سنة 1952. فيما سيضمّ العمل نخبة من نجوم الفنّ المصري منهم: امير كرارة ،احمد السقا ، ايمان العاصي، فتحي عبد الوهاب وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك