الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق تكشف عمرها الحقيقي بالفيديو والانترنت يكذبها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فمن على حق؟

من المعروف عن الفنّانة غادة عبد الرازق صراحتها التي تستفزّ البعض أحياناً، وهي معروفة أيضاً بثقتها الكبيرة بنفسها، لذلك لا تتردّد أبداً بالإجابة عن أيّ سؤال قد يسبّب الحرج لبعض النّجوم ويفضّلون عدم الإجابة. وكانت غادة قد أطلّت منذ حوالي السنتين في برنامج "مصارحة حرة" وتطرّقت المذيعة خلال المقابلة إلى الحديث عن موضوع، تعاني أغلب النساء من الحساسيّة عند السّماع به، ولا تحبّ معظمهنّ خاصّة إذا كانت نجمة معروفة بالحديث به أمام وسائل الإعلام ألا وهو العمر!

لكنّ النّجمة المصريّة لم يكن لديها أيّ مانع بالتصّريح عنه كاملاً وبكلّ ثقة. وفي التّقاصيل، طلبت منها المذيعة منى عبد الوهاب في آخر الحلقة الإطلاع على سؤال مكتوب على ورقة والإختيار ما بين الإجابة عليه من عدمه، وما لبثت أن أبدت رغبتها بالإجابة من دون أيّ ممانعة. وكان السّؤال عبارة عن "هل تقبل بمعايدتها أمام جمهورها بعيد ميلادها الخمسين"؟

وضحكت الممثّلة المعروفة بشكل هستيري بعد سماعها لكلمة "خمسين" سائلةً عبد الوهاب عن مصدر هذه المعلومة، وقالت: "لو أنا طلعت عندي 44 سنة في شهادة الميلاد هتديني إيه في البرنامج؟" وأكّدت بدورها أنّها مواليد 6-7- 1970 مضيفةّ أنّها لا تصرّح بأيّ إلاّ عندما تكون متأكّدة من الذي تقوله.

وأشارت عبد الرازق إلى أنّ هناك فنانة (من دون أن تذكر إسمها) حاولت أن تتهكّم على هذا الموضوع بحسب ما قالت وردّت عليها "بيني وبينك شهادة الميلاد... طلّعي شهادة ميلادك وأنا أطلّع شهادة ميلادي" مؤكّدة أنّ هذه الفنانة انسحبت كونها علمت من مصادر موثوقة أنّ سنّها حقيقي ولم تتلاعب به.

واستشهدت المذيعة المصريّة بموقع ويكيبيديا الذي يُعتبر موقعاً موثوقاُ منه بنسبة كبيرة، حيث يكتب تحت اسمها أنّها من مواليد" 6-7-1965"، لكنّ الممثّلة المشهورة أصرّت على ما تقوله ونفت نفياً قاطعاً أنّها وُلدت في عام 1965. وطلبت أيضاً من أيّ شخص يتعارض كلامه مع كلامه ولديه إثباتاً أنّ ليست مولودة في سنة 70، فلا مانع لديها من أن يصرّح بذلك مباشرة على الهواء.

من ناحية أخرى، نذكّر بأنّها تطلّ في رمضان هذا العام في مسلسل "ارض جو"، وكانت قد انتشرت صوراّ خاصّة بالعمل بالإضافة إلى الإعلان الدعائي عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. كما وتقوم ببطولة فيلم "رؤية" الذي من المفترض أن يُعرض في موسم عيد الأضحى المبارك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك