الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق تنسحب من فيلم "اللعبة شمال"

وهذه الممثلة البديلة عنها!

بعد أن كان من المتوقع أن تطل في فيلم "اللعبة شمال" إلى جانب مشاريعها الكثيرة الأخرى، ها هي غادة عبد الرازق قد أعلنت انسحابها منه والتراجع عنه مكرّسةً كل وقتها في المقابل لأعمالها الأخرى التي سبق أن تعاقدت عليها وانضمّت، ويُشاع أنّ السبب الرئيسي لقرارها هذا يعود إلى إرجاء البدء بتصوير هذا المشروع مراراً وتكراراً ما قد يؤثّر بطبيعة الأحوال على الجداول الزمنية الموضوعة لمسلسلاتها وأفلامها الأخرى.

وفي هذا السياق، ذكرت بعض التقارير المطّلعة أنّ الممثلة داليا البحيري هي التي اختيرت لتلعب الدور عوضاً عن غادة والإشتراك في "اللعبة شمال" إلى جانب كل من احمد الفيشاوي وناهد السباعي وبيومي فؤاد، وفي حال وافقت المعنية الأولى بالأمر على هذا العرض الذي لا تزال في صدد دراسته، من المتوقع أن يتم إبرام العقود الرسمية ذات الصلة مع منتجة العمل ناهد شوقي في الأيام القادمة.

فيلم "اللعبة شمال" الذي ستعود من خلاله البحيري بعد مقاطعة دامت لحوالى العشر سنوات عن الساحة الفنية وتحديداً التمثيلية، يدور حول قصّة شاب وشابة يفتقران إلى الإمكانيات المالية التي يحتاجان إليها من أجل الدخول معاً في القفص الذهبي وعيش هذه الحياة سوياً، وفي ما سيجدان في يومٍ من الأيام السبيل الوحيد الذي سيساعدهما على التخلّص من كل العراقيل التي يواجهانها من أجل تحقيق أمنيتهما الأعز سيقع حبّهما للأسف الشديد في خطرٍ كبير.

فكيف سيتعاطيان مع الموضوع وكيف سينتهي بهما المطاف؟ سؤالٌ لا شك في أنّنا سنعرف الإجابة عليه فور صدور هذا الفيلم في دور السينما، هو الذي يحمل طابعاً كوميدياً ورومانسياً مثيراً للجدل والإهتمام سيجذب الفئات العمرية والإجتماعية كافّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك