الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق تهوى إثارة الجدل في صور عبر انستقرام

مرة جديدة غادة عبد الرازق تثير الجدل بين متابعيها.

مرة جديدة تثير غادة عبد الرازق الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقامت الفنانة بنشر ثلاث صور عبر حسابها الخاص على "انستقرام"، لم تكشف عن تفاصيلها، إلا أنّه وبعد التدقيق بها عن كسب نرصد أنّ هذه اللقطات من المرحج أن تعود لجلسة تصويرية قامت بها في السنوات الماضية.

إلا أنّ هذه اللقطات أثارت الكثير من الأخذ والرد بين متابعيها الذين إنقسموا في رأيهم، فمنهم من كانت تعليقاته قاسية نوعا ما " كفاية كده ياغاده احترمي سنك بقي وخليكي قدوة لحفايدك...انت حلوه ماشاء الله عليك وتباني اصغر من عمرك ومتفقين عليها لكن انت شنو تبي تثبتلي لنفسك بالحركات هذه بصراحه المستوى اللي وصلتيله وسنك مايسمحش نصيحه اقعدي راقيه زي مانعرفوك قبل"...

ومنهم من دعم خطواتها هذه وأبدى إعجابه بمحبوبتهم "انتي مش مجرد ست حلوة وبس انتي فنانة مبدعة ومهمة جدا وسيبك من المتخلفين اللي بيغيروا منك يا احلي غادة في الدنيا بعشقك...قمر بتفلجي ماشاء الله"...

علماً أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها غادة صوراً لها تكون محور حديث متابعيها، حيث شاركتهم في الأسابيع الماضية بعدد من اللقطات وهي تستمتع بوقتها في إحدى السهرات، إلا أنّ ما أثار ضجة كبيرة هو الظهور الواضح لزجاجات الكحول.

هذا وقد تعمدت الظهور على طريقة النجمة العالمية كيم كارداشيان من خلال شفتيها المنتفختين، خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية لقضاء إجازة.

من ناحية أخرى، تتابع النجمة نشاطها في المشاركة في لجنة تحكيم برنامج "اراب كاستينغ" المخصص لإكتشاف المواهب التمثيلية، إلى جانب كل من قصي الخولي، كارمن لبس وباسل خياط.

هذا وينتظرها جمهورها بفارغ الصبر للعودة إلى الشاشة بعد توقيعها على عقد مسلسل "فعل فاضح" تؤدي فيه دور البطولة، وهو من كتابة مدحة عدل وإنتاج محمد عدل.

إلا أنّ هذا العمل قد لا يبصر النور قريباً ويتم تأجيله ليدخل سباق المسلسلات الرمضانية لعام 2017، بعد معلومات تحدّثت عن عدم إستعداد غادة لتأدية الأدوار الشعبية في رمضان المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك