الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق تواجه أزمة في مسلسل "الخانكة" قبل البدء بتصويره

إنسحاب مخرج مسلسل غادة عبد الرازق الرمضاني "الخانكة" قبل البدء بعملية التصوير.

وُضعت غادة عبد الرازق في موقفٍ لا تُحسد عليه، وذلك بعد أن إنسحب مخرج عملها الرمضاني في عام 2016 وهو مسلسل "الخانكة"، المخرج أحمد جمعة من مهمّته، حيث جاء الإعتذار في الوقت الذي كان يتمّ فيه التجهيز على قدمٍ وساق، لتُقلب الطاولة على غادة وصديقتها المنتجة مها سليم دون اي سابق إنذار.

أزمة النجمة المصريّة لم تكن متوقّعة وقد حاولت مها إقناعه بالتراجع، لكنّه تمسّك بقراره في هذا التوقيت الذي وجده مناسباً حتى لا ياتي ذلك في وسط عمليّة التصوير.

و تحاول الفنانة المثيرة للجدل حاليّاً البحث عن المخرج المحترف والمبدع الذي يستطيع التعامل مع مشروعها المختار لموسم الشهر الفضيل 2015، وذلك في ظل تعاقد معظم المخرجين على أعمالهم الرمضانيّة مع شركات إنتاجٍ وبدء التجهيزات بالفعل، الأمر الذي قد يدفعها إلى الخروج من دائرة المخرجين المصريّين إلى مخرجين لبنانيّين أو سوريّين.

هذا و وضعت الشركة المنتجة 3 منقذين لبحث إمكانيّة قيام أحد منهم بتولّي هذه المهمّة، من بينهم إثنين تعاملت معهم غادة من قبل، وهما محمد بكير الذي قدّم لها "السيدة الاولى " في عام 2014 ، وإسلام خيري الذي قام باخراج مسلسلها الأخير "الكابوس "، أما البديل الثالث فهو المخرج أحمد خالد الذي كان أفضل المخرجين في رمضان الماضي عبر مسلسل "بعد البداية ".

وكانت تتطلّع عبد الرازق إلى إمكانيّة عودة العمل مع المخرج محمد سامي الذي قدّمت معه 3 أعمالٍ سابقة، لاسيّما أنّ الصلح تمّ بينهما، ولكنّ الأمر أصبح صعباً لسببين، الأوّل أنّ سامي إرتبط بعملٍ دراميٍّ بالفعل، والثاني هو وجود ماجد المصري في المسلسل، في حين أنّ علاقة المصري وسامي وصلت إلى طريقٍ مسدودٍ بعد تصريحاتهما المضادة في ما يتعلّق بالعمل والحرفيّة والأداء.

وقد جاء إنسحاب جمعة بحسب ما تردّد في الكواليس، نظراً لتدخّل غادة في أمورٍ تتعلّق بالرؤية الإخراجية الخاصة به وإختيارات أماكن التصوير وأمورٍ إخراجيّة بحت وجد فيها تدخّلاً صريحاً في عمله، الأمر الذي جعله يختصر الطريق مبكراً ويوفّر على نفسه عناء المشاكل والخلافات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك