الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

غادة عبد الرازق غاضبة وترد على منتقدي "ارض جو" بشراسة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والنقابة تهدّد بالقضاء!

مع بدء شهر رمضان المبارك وعرض المسلسلات، وعندما تنكشف الخيوط الرئيسيّة للمسلسل مع تقدّم الحلقات حتّى شهدنا تعرّض أكثر من عمل إلى الهجوم والإنتقادات والدّعاوى، ومن بينها كان مسلسل "ارض جو". فبعد الهجوم الشّرس الذي تعرّض له المسلسل مؤخّراً، دافعت بطلة العمل غادة عبد الرازق عنه في مقابلة جديدة معها، خصوصاً أنّ المسلسل متّهم بالإساءة إلى مضيفات الطّيران.

غادة أكّدت أنّ إحدى المضيفات التي على ما يبدو أنّها ألقت اللّوم عليها مباشرةً بالإساءة إلى سمعة المضيفات قائلة: "إنتي بتشوّهي سمعة المضيفات أكتر ما هي متشوّهة"، قائلة لها أنّها إذا كانت تعتقد ذلك فهذه مشكلتها، لأنّها ترى هي وفريق العمل أنّ هذه المهنة تشبه أيّ مهنة أخرى. وطلبت من النّقابة العامة للضيافة الجويّة المصرية أن تحاسب هذه المضيفة ولا تحاسبها، كونها كانت قد هدّدت باتّخاذ الإجراءات القانونيّة ضدّ صناع العمل بعدما اعترضت على مضمون المسلسل مؤكّدة أنّه لا يرتقي لأيّ احترام.

وكانت أسرة المسلسل قد أصدرت بياناً منذ أيّام شدّدت فيه على احترامها لهذه المهنة، وأشار فريق العمل أنّهم لا يناقشون مهنة الضيافة ولا أي ّ مهنة أخرى مباشرةً بل هم يتناولون ويركّزون على القضايا والقصص الإجتماعية وتفاصيلها... وأضافوا أنّ جميع الشّخصيات الموجودة هي من وحي خيال الكاتب.

وتحدّثت عبد الرازق التي كشفت سر الممثّل رامز جلال، عن سبب اختيارها لهذا الدّور قائلة أنّ دور المضيفة لم يسبق وتمّ تناوله في الدّراما والتّلفزيون، كما أنّ حبكة القصّة كُتبت بشكل جيّد وموجّه إلى جميع الفئات العمريّة، ووصفت العمل بـ" السهل والحلو وشيك". وأضافت أنّ كلّ هذه العوامل استطاعت أن تجذبها لكي تقدّم وتُشارك في هذا العمل، خاصّة وأنّها تراعي أنّ المشاهد يفضّل متابعة العمل السّهل والواضح.

يُذكر أنّ "ارض جو" يُعرض على شبكة ON E ، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة وإنتاج تامر مرسي... ومن بطولة هيثم شاكر، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين ابو العز، مها ابو عوف، مؤمن نور، فريال يوسف، احمد الشامي، يوسف عثمان وغيرهم... ونشير إلى أنّه يحقّق نسب مشاهدة عالية وفق ما نشرت النّجمة المصريّة وصلت إلى 12 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" و18 مليون على "فيس بوك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك