الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق فتاة عشرينية في احدث جلساتها التصويرية

الجمهور يهاجم غادة عبد الرازق بسبب إطلالتها الشبابية الجريئة.

إختارت غادة عبد الرازق إطلالة جريئة تُرجمت بقميص كاشف عن البطن وبمكياجٍ صاخب لتطل بها في آخر جلساتها التصويرية التي خضعت لها مؤخراً بعدسة مصور المشاهير خالد فضة.

وقد أطلّت غادة بقميصٍ قصير أظهر معدتها المشدودة والتاتو المرسوم قرب صرّتها وهي قد إتخذت مختلف الوضعيات بثقةٍ عالية وكأنّها عارضة أزياء شابة في العشرينات من عمرها.

شاهدوا أيضاً تاتو النجوم العرب بين الراقي والمبتذل بالصور

وعلى الرغم من أنّها تبلغ الـ 50 في السن، لا تزال النجمة المصرية محافظةً على جسمها الرشيق المتناسق وهي لا تتردّد بإبراز مفاتنها وتضاريسها كلّما سنحت لها الفرصة بذلك.

هذه الجلسة التصويرية أثارت موجة من السخرية، حيث وجد الكثيرون أنّ النجمة المصرية التي أصبحت جدة منذ سنواتٍ ترفض فكرة التقدم بالعمر وتتمسك بالإطلالات الشبابية محاولةً إبعاد شبح الشيخوخة عنها بكافة الوسائل.

ومن التعليقات التي وردت نذكر: " مش متخيله احفادها حيجلهم قلب يقولوا تيته غاده ازاي اما يشوفوا الصور دي... يا استاذ خالد الي بتعملو دة عيب وحرام اما دي جدة وعندها احفاد انا اقوم اكتتع شراييني ولا ايه... أنتي كبيره بل العمر اتقي الله... المفروض دي جده و عندها احفاد."

شاهدوا أيضاً صور نجمات والسيجارة: علاقة خفية رصدتها الكاميرات

وفي المقابل، أشاد عدد كبير من محبّي الممثلة المعروفة بثقتها العالية بنفسها معتبرين أنّها تتمتع بروحٍ شبابية تحارب بها الزمن وعلامات التقدم في السن بغضّ النظر عن القيل والقال.

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ بطلة مسلسل "الكابوس " تتواجد حالياً في إيطاليا وتحديداً في مدينة روما السياحية حيث تستمتع بإجازةٍ عائلية ممتعة بعيداً عن الضغوطات والمشاريع الفنية.

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ الجمهور العربي على موعد مع العرض الثاني من مسلسل "الكابوس" عبر شاشة "mbc دراما" وشاشة "mbc 1" في الأسابيع القليلة المقبلة.

أخيراً، ستشارك الممثلة المصرية المعروفة في المهرجان الدولي للفيلم الروائي القصير والشريط الوثائقي الذي سيُنظم في شهر أغسطس المقبل، وهي ستتسلّم جائزة تقدير على كافة أعمالها الناجحة التي عُرضت على الشاشة الصغيرة والكبيرة والتي تركت أثراً في التاريخ الفني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك