الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق في اجازة بعد "الكابوس" بالصور

هكذا احتلفت غادة عبد الرازق بعيد الفطر السعيد بعد نجاح مسلسلها الرمضاني "الكابوس".

بعدما كرّست وقتها في الأشهر الماضية لتصوير مسلسلها الرمضاني "الكابوس " الذي حقق نجاحاتٍ كبيرة ونسبة مشاهدة ملحوظة، إختارت غادة عبد الرازق إمضاء إجازة عيد الفطر السعيد مع إبنتها روتانا وعدد من صديقاتها المقربات بعيداً عن ضغوطات العمل.

وبالطبع، لم تبخل النجمة بالصور على جمهورها، بل نشرت العديد من اللقطات من أجواء العيد على حسابها الخاص على موقع "انستقرام" ظهرت فيها مستمتعةً بوقتها وهي تسترخي وتنال قسطاً من الراحة في إحدى الفنادق.

وتخلّت الممثلة المحبوبة عن المكياج ومستحضرات التجميل في إجازتها هذه حيث ظهرت بلوكٍ طبيعي وشعر غير مصفف، كما وإختارت الملابس الكاجوال.

وفي حين هنّأ البعض عبد الرازق على مسلسلها الناجح وتمنوا لها عيد سعيد، هاجمها البعض الآخر مستنكرين إطلالتها غير المرتبة هذه وملابسها المثيرة للجدل، حيث أطلّت في قميصٍ شفاف يُظهر حمالة صدرها البيضاء بوضوح.

شاهدوا أيضاً غادة عبد الرازق ضيفة برنامج "ريتينغ" بالفيديو

في سياقٍ منفصل، نذكر أنّ الفنانة المصرية كانت قد غيّرت نهاية مسلسل "الكابوس" بعدما تداولت بعض المصادر تفاصيل الحلقة الأخيرة، حيث أعلنت عند إستضافتها في برنامج "هنا العاصمة" منذ أيامٍ قليلة أنّه كان من المقرر أن يُقتل "فارس" على يد والدته إلّا أنّها إقترحت شخصياً على الكاتبة أن يلقى حتفه على يد زوجته "ريماس" لمفاجأة المشاهدين.

وقد أعلنت الممثلة المعروفة أنّها بذلت مجهوداً كبيراً في مسلسلها الرمضاني المذكور، بخاصةٍ أنّ معظم مشاهدها كانت في إطارٍ حزين يتطلّب منها البكاء والصراخ في دورٍ هو الأول من نوعه بالنسبة إليها.

وإعتبرت بطلة "الكابوس" أنّ هذا العمل الدرامي يعكس معاناة الأم في تربية أولادها والصدمة التي تعيشها عندما تكتشف أنّ كل تعبها ذهب سدىً وأنّ صغارها كبروا ليتحولوا إلى عكس ما كانت تأمل.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام: عيد ميلاد غادة عبد الرازق بين الأهل والأصدقاء

نذكر أنّ مسلسل "الكابوس" تأليف هالة الزغندي وإخراج إسلام خيري، وقد شارك في بطولته إلى جانب غادة عدد كبير من النجوم أبرزهم ايتن عامر، كريم محمود عبد العزيز، أحمد راتب، منة عرفة وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك