الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

غادة عبد الرازق في اطلالة غير موفقة عبر "إنستقرام": نحافة مخيفة وأزياء عجيبة

والجمهور يطالبها بزيادة وزنها!

لطالما أثارت الفنّانة غادة عبد الرازق البلبلة بإطلالاتها وأزيائها التي يعتبرها البعض أنّها لا تناسب عمرها أوّلاً وغير متناسقة في بعض الأحيان ثانياً. غادة التي صحّح لها جمهورها إحدى أخطائها اللغوية، اعتمدت في لوكات كثيرة على الجرأة، لكنّ الصّورة الحديثة التي نشرتها مؤخراً عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، لم تُنتقد هذه المرّة بسبب جرأتها بل لأنّها "غريبة عجيبة"، وإذا استطعنا القول "غير مفهومة".

وعلى ما يبدو أنّ الفنّانة المصرية التي أطلقت مجموعة أزياء باسمها، أرادت التّغيير من نمط ستايلها واتّباع صيحات الموضة وإضافة بعض اللّمسات الجنونيّة، لكنّها كانت غير موفّقة فيها بتاتاً، حيث صُدم الجمهور من هذه الملابس. كما أنّها أظهرت نحافتها بشكل كبير وهذه النقطة الثانية التي انتقدها بعض المتابعين الذين طالبوها بعدم خسارة المزيد من وزنها لأنّ نحافتها أصبحت مخيفة، وكتبوا لها: "انتي بتخسي ده ليه هتختفي شكلك في النحافة دى مش حلو خالص"، "جسمك الاول كان احلى بكتيييير عن دلوقت"، "انتي فعلا خسيتي اوي ياغاده الاول كان أفضل بكتير"، "الرشاقة حلوه بس مو لهذه الدرجه".

وتساءل البعض الآخر عن سبب هذه النّحافة وإذا ما كانت تتّبع ريجيم لكي تنقص وزنها أم أنّها تعاني من مرض ما أفقدها وزنها بشكل كبير... لكنّهم جميعهم اتّفقوا أنّه يجب إكتساب بعض الكيلوغرامات لكي تستعيد رونقها وجمالها مفضّلين جسمها من قبل، إذ فاجأتهم كثيراً بشكلها الحالي، فمع كلّ صورة جديدة تظهر نحيفة أكثر من التي قبلها.

في سياق منفصل، لا بدّ من التّذكير إلى أنّ عبد الرازق ستطلّ في شهر رمضان 2018 بمسلسل جديد بعنوان "ضد المجهول" كما ذكرت بعض المصادر، حيث تتعاون من خلاله مع المنتج تامر مرسي الذي أنتج لها مسلسلها الأخير "أرض جو". كما وتقوم ببطولة عدّة أفلام جديدة منها حرب كرموز" و"كارما" الذي تتعاون فيه من جديد مع المخرج خالد يوسف، حيث يشاركها فيه عمرو سعد، دلال عبد العزيز، زينة وغيرهم...

أمّا عن آخر أخبار محاكمتها بتهمة "الفعل العلني الفاضح" حيث رفع المحامي سمير صبري دعوى عليها بعد انتشار الفيديوهات والصّور الفاضحة لها... أفادت بعض التّقارير أنّ محاكمتها قد تأجّلت إلى أواخر الشّهر الجاري وتحديداً بتاريخ 29 أكتوبر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك