الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق في اعلان برنامج "ارب كاستينج Arab Casting" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
برنامج "ارب كاستينج Arab Casting"ينطلق الأسبوع المقبل!

المشاهد العربي على موعد الأسبوع المقبل وتحديداً يوم الجمعة الواقع فيه 2 من شهر اكتوبر مع برنامج إكتشاف مواهب جديد بعنوان "ارب كاستينج Arab Casting" هو الأول من نوعه في الشرق الاوسط.

هذا الإنتاج التلفزيوني الضخم يُعنى بالمواهب التمثيلية، حيث ستتولى اللجنة المؤلّفة من النجوم كارمن لبس و قصي خولي و باسل خياط وغادة عبد الرازق مهمة تنمية قدرات المشتركين ومساعدتهم على تفجير طاقاتهم بالكامل على مدار الحلقات.

وسيضع أعضاء اللجنة خبرتهم بخدمة المشتركين الذين إختاروا هذا البرنامج ليكون الخطوة الأولى لهم في عالم الفن على أمل أن يصلوا إلى اللقب ويُبرزوا أنفسهم أمام المشاهد العربي.

وقد نشرت النجمة المصرية التي تشارك في لجنة تحكيم هذا البرنامج الإعلان الترويجي الخاص به عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، وهي قد علّقت عليه متمنيةً أن ينال إعجاب الجمهور في كافة الدول العربية.

عبد الرازق كتبت: "قناة ابو ظبى وقناة النهار مصر وقناة mtv البنانية ان شاء الله الحلقة الاولى يوم الجمعة ١٠/٢ برنامج arab casting أتمنى أنة يعجبكم."

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ برنامج الهواة الجديد هذا سيمتد على مدار 12 حلقة تم تسجيل 4 منها مسبقاً على أن تُعرض 8 حلقات مباشرةً على الهواء إنطلاقاً من الأسبوع المقبل كما سبق وذكرنا.

وقد شهد "ارب كاستينج Arab Casting" إقبالاً كبيراً من كافة الدول العربية حيث تقدّم إليه عدد هائل من المشتركين الذين تتراوح أعمارهم ما بين الـ 16 والـ 60 سنة، إلّا أنّ عدد محدود قد تأهل وحصل على الفرصة الذهبية لإستكمال المشوار.

وقد خضع المشتركون إلى تدريباتٍ مكثفة تحت إشراف مجموعة من الخبراء والنجوم في مجال التمثيل والتي تهدف إلى تنمية قدراتهم ومساعدتهم على تجاوز خوفهم ومشاكلهم.

نذكر أنّ الإعلامية السعودية الشابة اسيل عمران كانت قد أعلنت منذ فترة عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام أنّها ستتولى مهمة تقديم البرنامج إلى جانب زميلها الإعلامي اللبناني وسام بريدي، وهي قد أعربت عن حماسها الكبير لخوض هذه التجربة الجديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك