الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق في تصريحات جديدة حول الفن والعائلة

غادة عبد الرازق تعتزل في الخمسين وتتفرّغ لإبنتها وحفيدتيْها.

في لقاء صحافي معها مؤخّراً، تكلّمت الفنانة غادة عبد الرازق بكلّ عفوية وصراحة عن تجربتها في مسلسل "الكابوس " الذي قدّمته خلال شهر رمضان وبعض تفاصيل حياتها العائلية موضحة الفرق بين الأم والجدّة، بالإضافة الى خبر إعتزالها التثميل ومتى ستمضي به فعليّاً.

بدايةً، كشفت غادة أنّها أصرّت على إرتداء الحجاب في مشاهدها في "الكابوس" وحرصت على أن تظهر من دون مكياج لأنّ دور "مشيرة" يتطلّب هذا الأمر، مؤكّدة أنّ الملابس والمساحيق التجميلية لا تصنع من الممثل نجماً، لأنّ الأمر يقتصر على الأداء وكيفية تجسيد الشخصية المطلوبة.

وفي هذا الإطار، قالت الممثلة المعروفة بكل أسى أنّها تتمنّى لو أنّ والدتها ما زالت على قيد الحياة وإستطاعت مشاهدة أعمالها، خاصة وأنّها ما زالت على علاقة معها من خلال الصلاة والأعمال الحسنة، وتسعى الى تنفيذ وصاياها ونصائحها التي تتميز بالتسامح والمحبة والإيمان.

هذا وتطرّقت في حديثها فيما بعد عن إبنتها "روتانا" وحفيدتيْها "خديجة" و"جورية" وإعترفت أنّ وحيدتها هي كلّ حياتها وهي بمثابة أمها وزوجها، كما وأنها تعيش الأمومة من جديد مع الطفلتين الصغيرتين اللتين تعيشان معها في منزلها في منطقة المعادي في مصر وتقضيان معها معظم الأوقات.

وبالحديث عن العائلة، وصفت عبد الرازق الطفلة "خديجة" بالشقيّة والغيورة، و"جورية" بالملاك الذي دائماً يبتسم، كما وشدّدت على أنّ إبنتها تتميز بالعناد وطيبة القلب والكرم في الوقت نفسه مؤكّدة أنّها "جدعة"، هذا المصطلح الذي يُعرف في مصر ويعني أنّها صاحبة شخصية قوية.

من جانب آخر، أعلنت الممثلة المحبوبة أنّ عمرها اليوم 44 سنة ولا تخاف الشيخوخة، وصرّحت أنّها ستعتزل التمثيل في عمر الخمسين وتترك مكانها في قمّة نجوميتها الى المواهب المقبلة، و أضافت أنّها ترفض إطلاقاً إجراء أي عمليات تجميلية لأنّها تخاف منها بشدّة.

أمّا عن علاقتها بالمخرج خالد يوسف، فقالت عبد الرازق أنّها تحترمه كثيراً ويشرّفها أن تجتمع معه في عمل جديد، وقالت أنّها اليوم تفكّر بذكاء وتختار أدوارها بعناية ولا تنظر خلفها، وهي تحضّر لعمليْن سينمائييْن، الأول كوميدي والثاني درامي، حيث ستظهر في شخصيّتين مختلفتيْن تماماً عن أدوارها التي قدّمتها في السينما من قبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك