الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

غادة عبد الرازق في صورة صادمة من طفولتها: مكياج وفساتين مفتوحة وحب الاستعراض

هل كبرت قبل أوانها؟

صحيحٌ أنّها غالباً ما تتعرّض للإنتقادات والسخرية بسبب جرأتها أسواء في اختيار الأدوار الصعبة أوتأدية المشاهد الساخنة أواعتماد الإطلالات المثيرة التي لم تعد تتناسب مع سنّها أو عمرها إلّا أنّنا لم نكن نعلم أنّ هذه الجرأة قد بدأت معها منذ نعومة أظافرها. نعم، نحن نتكلّم عن النّجمة المصرية غادة عبد الرازق التي انتشرت لها صورة من طفولتها؛ فأثارت الجدل بمكياجها وفستانها المفتوح وحبها للإستعراض.

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها الممثلة المصرية مؤخراً بالصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام حيث صدمت الجميع بجرأة فستانها الأسود، ها هي اليوم تهزّ مواقع التواصل الإجتماعي من جديد؛ إنّما هذه المرّة بصورةٍ من طفولتها حيث ظهرت وهي تقف إلى جانب شقيقتها. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في إطلالتها فكان ارتداءها لفستانٍ مفتوح وجريء كشف عن جزءٍ من صدرها. هذا ونلاحظ أيضاً اعتمادها المكياج وأحمر الشفاه الأحمر الذي يدلّ على حبّها للفت النّظر.

في السياق نفسه، أثارت هذه الصورة القديمة والنادرة لعبد الرازق تفاعلاً واسعاً بين متابعيها وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسموا بين من أشاد بجمالها وجاذبيتها ومن انتقدها وسخر منها بالقول أنّها كبرت قبل أوانها، باعتبار أنّها لم تعش طفولتها كما يجب وبدل أن نرى في ملامحها تعابير البراءة، وجدنا امرأة صغيرة تهوى الإستعراض وجذب الإنتباه.

على صعيدٍ مختلف، أفادت بعض المصادر أنّ بطلة مسلسل "أرض جو" قد أوقفت تصوير مسلسل "شجرة الدر" بسبب الصعوبة التي وجدتها في التحدّث باللغة العربية الفصحى. فأشارت المعلومات إلى أنّ غادة قد طلبت من المخرج أن يغيّر طبيعة هذا العمل ليكون باللغة العامية إلّا أنّ الأخير قد رفض الأمر ولم يلبّيه؛ الأمر الذي على ما يبدو قد دفعها إلى أن تطلب من الشركة المنتجة استبدال المخرج شوقي الماجري بالمخرج محمد جمعة الذي سبق أن تعاونت معه في مسلسلين في رمضان. ولكن، لم يلق طلبها أيضاً أي قبول بل تمّ ترشيح المخرج حاتم علي مكانه مع التوقّف عن العمل.

أمّا بالنّسبة لمسلسلها الرمضاني "ضد مجهول"، فبدأت النّجمة المثيرة للجدل بتصوير المشاهد الأولى من العمل في ديكور داخلي بمنطقة مصر الجديدة. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت ويشارك في بطولته إلى جانب غادة لفنانة حنان مطاوع والفنان فراس سعيد ومحمد دياب والمطرب محمد الكيلاني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك