الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق في صور فوتوشوب على طريقة كيم كارداشيان

غادة عبد الرازق جمّلت نفسها وحسّنت مظهرها بواسطة الفوتوشوب.

تعرّضت الفنانة غادة عبد الرازق مؤخّراً لإنتقادات كثيرة بسبب لوكها الأخير الذي إعتمدته في تصوير اعلان برنامج "ارب كاستينج"، ولاقت العديد من التعليقات الساخرة وذلك بسبب عملية الفوتوشوب التي لجأت إليها كي تظهر برشاقة ملفتة تلفت الأتظار إليها.

وبالفعل، إنّه لواضح أنّ الممثلة المصرية قد أطلّت بجسم منحوت بشكل مثالي لا تظهر عليه أي عيوب، حتى أنّها كبّرت حجم مؤخّرتها ورسمتها بشكل مدروس، كما وجمّلت نفسها وتضاريسها لتكون مثالاً يُحتذى به في عالم الأزياء والجمال.

هذا ورأي البعض أنّ عبد الرازق قلّدت في هذا اللوك نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي سبق وأن ظهرت بفستان مطابق تماماً لتنورتها من حيث اللون والنوعية، حتى أنّ لوهلة ظنّ الكثيرون أنّ النجمة في الصورة هي كارداشيان.

يُذكر أنّ برنامج "ارب كاستينج" يشارك في لجنة تحكيمه الى جانب النجمة المصرية، الفنان قصي خولي ، الممثل باسل خياط والنجمة كارمن لبس، حيث يصبّ هدفهم في إختيار أفضل موهبة تمثيلية عربية عند الرجال والسيدات من بين مشتركين موهوبين تتراوح أعمارهم بين 16 و60 عاماً.

(شاهدوا أيضاً تفاصيل الحلقة 1 من برنامج "ارب كاستينج Arab Casting" بالفيديو)

من ناحية أخرى، إنتشر منذ أيامٍ قليلة خبراً مفاده أنّ الممثلة المعروفة قد تزوجت سراً من المنتج محمد بندق الذي سبق وتعاونت معه في مسلسل "السيدة الاولى " و"الكابوس "، فسارعت المواقع الإلكترونية بتداول صورٍ عديدة لهما معاً كما وأعرب البعض عن تعجّبهم من هذه الخطوة المفاجئة وغير المتوقعة.

غادة إلتزمت الصمت بينما المنتج المعروف إستنكر هذه الإشاعة، وكتب عبر "فيس بوك": "فضلت الصمت لعده ايام لان الخبر لا يخصني لوحدي وإنما يخص فنانه مرموقة وصديقه مقربه ..لا أحب ان أكون طرف في زياده الاقاويل حولها .. لكن مع انتشار الخبر أحب ان أوضح ان الخبر غير صحيح.."

أخيراً، إختارت غادة المسلسل الذي ستخوض من خلاله السباق الرمضاني العام المقبل وهو يحمل عنوان "فعل فاضح" من إنتاج مها سليم التي تتعاون معها من جديد بعد إنقطاع دام سنتيْن.

(شاهدوا أيضاً فيديو: مذيع يهين غادة عبد الرازق مباشرة على الهواء)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك