الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق في فيلم "اللي اختشوا ماتوا": مراهنة على دور الأم

غادة عبد الرازق مستمرة بتصوير دورها في الفيلم النسائي "اللي اختشوا ماتوا".

قامت غادة عبد الرازق بإعادة تصوير عددٍ من مشاهد فيلمها الجديد "اللي اختشوا ماتوا"، وهو العمل الذي تواصل تنفيذه على قدمٍ وساق في ظلّ إرتباطها ببرنامج "اراب كاستينج" في بيروت والذي يُعنى بإكتشاف المواهب التمثيلية الصاعدة في الدول العربية، وتجهيزها لـمسلسلها للموسم الرمضاني القادم بعنوان "الخانكة" مع المنتجة مها سليم، والذي يتطلّب منه القيام بجولة أوروبيّة قبل بداية التصوير.

النجمة المصريّة طلبت من المخرج إسماعيل فاروق اعادة تصوير بعد المشاهد الخارجية على الرغم من اعجابه بالمشاهد التي قدّمتها، ولكنّها قالت له إنّ جديّة الدور عليها ورهانها عليه لخروجها من خلال من قوالب كانت تقدمها يجعلها تريد أن تحقّق رؤيتها، وهو ما تقبّله المخرج بصدرٍ رحب.

الفنانة المثيرة للجدل تواجه عملاً نسائيّاً من العيار الثقيل، حيث يتناول مشاكل وأزمات المرأة المصرية وإرتباطها بالقضايا الحياتيّة اليوميّة، حيث تجسّد شخصيّة أمٍّ ولكن من نوعٍ آخر يحمل تحدّياً جديداً لها، مع العلم أنّ لعبت هذا الدور سابقاً في العديد من الأعمال.

"اللي اختشوا ماتوا" هو من بطولة 7 نجماتٍ يقدّمن 7 قصصٍ نسائيّة تأخذ أيضاً إطار صراع المرأة مع الرجل بنظرةٍ دقيقةٍ للحياة المصريّة، ومن ضمن الممثلات المشاركات نذكر كل سلوى خطاب، عبير صبري، اللبنانية مروى، هايدي كرم، مروة عبد المنعم وأميرة الشريف.

هذا و طلبت غادة من المخرج الإسراع بتصوير المشاهد الداخليّة وذلك بسبب إزدحام جدول أعمالها، بالإضافة إلى أنّ الفيلم من المقرّر أن يعرض في منتصف شهر يناير القادم 2016، ضمن موسم أفلام منتصف العام.

وفي سياقٍ آخر، تتعرّص عبد الرازق لموجةٍ من السخرية مؤخّراً، وذلك في كل مرة تطلّ فيها في حلقات "Arab Casting" بتسريحة شعرٍ مرفوعٍ تسلّط الضوء على حجم خدّيها اللذين يبدوان كبيرين جدّاً الى درجة التشويه، حيث يؤكّد البعض أنّها خضعت لعمليّة تجميليّة جديدة لم تتكلّل بالنجاح، بل على العكس، أفسدت ملامح وجهها بشكلٍ مضحكٍ لا يمكن أن يُغضّ النظر عنه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك