الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق في مسلسل "الخانكة" لـ رمضان 2016

غادة عبد الرازق تتعاقد على مسلسل "الخانكة" لرمضان 2016 بعد تأجيل "فعل فاضح".

تسافر غادة عبد الرازق والمنتجة مها سليم إلى العاصمة الفرنسية باريس خلال أيام، وذلك لمعاينة بعض المناطق التي ستشهد تصوير مشاهد من مسلسلها الجديد "الخانكة" الذي تخوض به السباق الرمضاني في عام 2016 ، وذلك بعد تأجيل العمل على المسلسل الأول "فعل فاضح" الى عام 2017.

وكان من المقرّر القيام بهذه الرحلة القصيرة التي لن تتجاوز الـ5 أيام منذ شهرٍ ولكن جاءت أحداث باريس الإرهابية لتتسبّب بتأجيل السفر إلى حين هدوء الأوضاع الأمنيّة.

غادة ومها في مهمة أساسية لأطلاق تصوير العمل في يناير القادم، ولن يتوقف هذا ولن تقتصر هذا الزيارة القصيرة على الإطّلاع على المواقع فحسب، بل من المنتظر أيضاً أن تتمّ لقاءات مع شركة إنتاج تلفزيوني ستشارك في الأمور الفنية الخاصة بالتصوير والمونتاج والمكياج والخدع البصريّة.

و تحاول غادة تقديم نفسها بشكلٍ جديدٍ في هذا العمل المرتقب، لاسيّما أنّها دائماً ما تكون صاحبة "تيمة" خاصه ببصمة مها سليم، وذلك بعد إتمام الصلح بينهما عقب الأزمة التي ضربت علاقتهما منذ فترة.

وهذه العلاقة عادت كما كانت بعد أن سُجن طليق النجمة المصريّة، رجل الأعمال محمد فودة، حيث كان يساعدها في الحصول على المقابل المادي الضخم نظير مسلسلاتها، ولكن بعد تورّطه مع القانون، جاءت سليم لتنقذها، خاصة أنّ الأخيرة منتجة محترفة وماهرة.

كما و تسعى الممثلة المثيرة للجدل الى التكتّم قدر الإمكان حول تفاصيل وأحداث "الخانكة"، ولكن يبدو من العنوان أنّه سيدور في إطار صراعٍ نفسيٍّ، إذ أنّ مستشفى "الخانكة" في مصر هي المستشفى التي يودع بداخلها الأشخاص الذين يعانون من إضراباتٍ وأمراض عقليّة ونفسيّة.

وفي سياقٍ متصل، تواظب عبد الرازق على تصوير مشاهدها في فيلم "اللي اختشوا ماتوا"، وهو العمل السينمائي الذي باشرت بتنفيذه منذ أيّامٍ قليلة، مع العلم أنّها تطلّ في نفس الوقت ضمن حلقات برنامج "Arab Casting" ، وذلك بصفتها عضو في لجنة التحكيم الموكلة إليها مهام صقل وإختيار أهم المواهب التمثيليّة الواعدة في العالم العربي.

من ناحية أخرى، نلفت إلى أنّ غادة عبد الرازق تخلّت عن مديرة أعمالها التي رافقتها سنواتٍ طويلة، وسط تقارير أفادت بأنّ الأخيرة قامت بسرقتها وكانت تستغلّ طيبة قلبها لتستفيد منها ماديّاً قدر المستطاع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك