الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق في مسلسل "كسارة البندق" لرمضان 2015

هل استقرّت النجمة غادة عبد الرازق على مسلسل "كسارة البندق" لتخوض به الصراع الرمضاني في عام 2015؟!

هذا هو السؤال الذي يدور بين شركات الانتاج الدرامي والقنوات الفضائية، ولكن مقرّبون من غادة قالوا إنها تعيش حالة من الارتباك، لرغبتها في تقديم قصّة لم تُقدّم من قبل، لاسيّما بعد مسلسل "السيدة الاولى" الذي لم يُحدث ضجة كبيرة كما اعتادت عليها النجمة المصرية من خلال أعمالها الدرامية في السابق.

غادة سبق وكشفت أنّها ترغب في تقديم قصة جديدة تتعلّق بالحياة الشعبية مُبتعدة عن الأعمال الأرستقراطية للمرأة القوية، وقد تلّقت اليوم عرضاً مهماً من قبل قناة الحياة وشركة إنتاج ضخمة، لمسلسل جديد بعنوان "كسارة البندق"، التي وافقت عليه بحسب بيان صادر عن مكتبها.

هذا العمل يحكي قصة سيدة تعيش في حارة في منطقة عشوائية تدخل في العديد من الصراعات والأحداث الرومانسية والإجتماعية مع أهل وكبار المنطقة التي تعيش فيها وكبار العاملين فيها، وهو من من تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خير.

وبهذه الحالة، طالبت عبد الرازق من السيناريست أيمن سلامة بتأجيل كتابته للعمل الرمضاني اللذان سبق وإتّفقا عليه، لأنّ بوصلة عملها تغيّرت، ومشروعها الجديد سيتطلّب منها ساعات عمل كثيرة وجهد أكبر من حيث متابعة التفاصيل الدقيقة للشخصية إن من ناحية اللهجة، الأكسسوارات، أو خلفيّات الأحداث وديكورات المشاهد.

والسؤال الوحيد االذي يخطر في ذهننا: هل سيدخل هذا المسلسل عملية التنفيذ؟ أم سيُضاف الى أعمال غادة الأخرى المجهولة المصير مثل "شجرة الدر" و"نقطة تحوّل" ؟

(إقرأوا أيضاً: غادة عبد الرازق إلى القضاء قريباً)

من ناحية أخرى، نشرت عبد الرازق مؤخّراً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" صورة لها، ظهرت فيها بلوك جديد ومفاجئ، حيث ارتدت "ساري هندي"، وعلّقت قائلة: "غادة بالهندي".

هذه الصورة نالت إعجاباً كبيراً من قبل جمهورها ومحبّيها الذين انهالوا عليها بأجمل التعليقات وأثنوا على جمالها الجذاب والمُلفت.

(شاهدوا صور غادة عبد الرازق تتوج رحلة استجمامها بسهرة مع راقصة شبه عارية)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك