غادة عبد الرازق في ورطة بالفيديو: اصابع الاتهام موجهة إليها وتبريرها غير منطقي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كيف دافعت عن نفسها؟

بعد إنتشار الصّور الفاضحة المنسوبة للفنّانة عادة عبد الرازق، ردّت بدورها وعبر تسجيل صوتي على كلّ هذه الضجة التي حدثت منذ أيّام قليلة، وأكّدت أنّ هذه المنشورات مفبركة ولا علاقة لها بها. وبرّرت ذلك أنّ لا يمكن لأيّ أحد أن يأخذ Screenshots من فيديو "لايف" من دون أن تتواجد على الصّورة التعليقات التي كُتبت عليها، وأشارت إلى أنّ الصور المنشورة على مواقع التّواصل الإجتماعي ليس عليها أيّ تعليقات تُذكر، وهذا أكبر دليل على أنّ الصور مزيّفة، بحسب ما صرّحت.

هذا التّبرير اعتبره البعض غير منطقي خصوصاً أنّ الصور التي أظهرت منطقة حساسة من جسدها، انتشرت عبر مواقع التّواصل الإجتماعي مع التّعليقات وبدونها أيضاَ... لكن مع كلّ هذا الجدل، المؤكّد أنّ حتّى لو كانت هذه الصور حقيقية، إلاّ أن الفنانة المدانة لم تتعمّد الظهور بهذا الشكل أمام الملايين!

ومن وجهة نظر البعض، اعتبروا أنّ هذا الموضوع قد يكون بالفعل مفبركاَ وذلك لإشغال الشّعب المصري بأمور أخرىـ بعد قرار الحكومة برفع أسعار البنزين، ما تسبّب بغضب واسع في الشارع المصري. ووعدت عبد الرازق بدورها بقيام مؤتمر صحفي قريباً فور عودتها من رحلتها في جزر المالديف مع عائلتها حيث استأجرت جزيرة خاصّة بها هناك للإستراحة والإستجمام إلاّ أنّها على ما يبدو لم تستمتع بها أبداً جرّاء ما حدث. وأضافت أنها ستتحدّث عن تفاصيل هذا الأمر في المؤتمر الذي ستقعده، معلنة أنّها عبر الصفحات الخاصة بها على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" أنّ إمكانية تصوير فيديو "لايف" على موقع "إنستقرام" متاحة فقط على "فيس بوك"، ما أثار استغراب الجميع.

وقالت بالتّسجيل الصوتي الذي انتشر لها تعقيباً منها على هذه الصّور: "أنا مش زعلانة أنا واخدة على الحاجات دي كتير... واخدة على الهبل، واخدة على العبط، واخدة عالفبركة... عادي يعني مش فارق معايا والله..." وأَضافت: "أقسم بالله ده متفبرك".

واستذكرت ما حصل منذ سنوات معها أثناء احتفالها بتخرّج ابنتها، حيث تمّ فبركة صورة لشقيقتها كان الغرض منها إلحاق الفضيحة بها. كما وأكدّت أنّ هذا الموضوع يحصل للمرة الثانية معها، لذا فهي أصبحت معتادة على مثل هذه التلفيقات والفبركات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك