الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

غادة عبد الرازق في ورطة بسبب الكحول في صور عبر انستقرام

غادة عبد الرازق تثير البلبلة في صور عبر "انستقرام"

لطالما كانت خطوات المشاهير في ممارسة نشاطاتهم اليومية محطّ إنتظار من قبل متابعيهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتأكيداً على ذلك، نشرت غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام" مجموعة من الصور إلى جانب عدد من أصدقائها وهنّ يستمتعن بوقتهنّ في السهر.

إلا أنّ لقطة من بين هذه الصور، وضعت الممثلة في موقف محرج أمام جمهورها، حيث ظهرت واضحة الكاسات المخصصة لشرب الخمر إلى جانب عبوات من الكحول في الخلفية، الأمر الذي جعل متابعيها ينتقدون هذا الفعل ويتهمونها بتشويه سمعة الشعب المصري "ربنا يجحمكم كلكم ...اعطيتوا صوره سسيئه للعالم عن المصريين وكان الشعب المصرى كله ممثلين وغوازى"..."ربنا يتوب عليكم ويغفرلكم ويغفر لكم تخريب اجيال الم يحن وقت التوبه والاوبه !!!"

ورغم هذه التعليقات، بدت غادة في غاية السعادة تستمتع بوقتها في جوّ من الفرح والحماس.

من ناحية نشاطها العملي، تشارك الفنانة حالياً في لجنة تحكيم برنامج إكتشاف المواهب التمثيلية "اراب كاستينغ"، إلى جانب كل من باسل خياط، كارمن لبس وقصي الخولي، ويُعرض هذا العمل على قناة الـmtv وقناة ابو ظبي.

وعلى صعيد التمثيل، وقّعت عبد الرازق على عقد عمل جديد مع شركة "العدل غروب" لمسلسل جديد يحمل عنوان "فعل فاضح"، وهو من تأليف مدحت عدل وإنتاج محمد العدل، وستؤدّي فيه دور البطولة.

إلا أنّ المعلومات تشير إلى تأجيل العمل إلى رمضان 2017، وذلك بسبب عدم رغبتها في الظهور في أدوار شعبية في الشهر الفضيل، ولكن لا شيء مؤكداً بعد حول هذا الموضوع.

يُذكر أنّ، غادة تألقّت في رمضان الماضي في مسلسل "الكابوس" الذي لعبت فيه دور البطولة إلى جانب عدد كبير من الممثلين نذكر منهم ايتن عامر، كريم محمود عبد العزيز، أحمد راتب، أحلام الجريتلي، بدرية طلبة، كريم قاسم، رحاب الجمل، عمرو عابد، بيومي فؤاد وغيرهم...وقد غيّرت في نهايته بعد تسريب تفاصيل حول المشاهد الأخيرة للمسلسل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك