الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق: لن اسمح لابنتي روتانا ان تخوض التمثيل

في آخر مقابلة صحافية معها، كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق أسراراً مهمة، وتطرّقت الى مواضيع عديدة، تتعلّق بحياتها الفنية والعملية، إضافة الى بعض تفاصيل حياتها العائلية.

بدايةً، أكّدت غادة أنّها سعيدة جداً بنجاح مسلسلها الرمضاني " السيدة الأولى "، خاصة وأنّه حقق نجاحاً كبيراً، رغم الخوف والقلق التي شعرت بهما أثناء تصويرها هذا العمل وتجسيدها شخصية جديدة ومختلفة.

هذا وأوضحت أنّها أُعجبت جداً بشخصية المسلسل، خاصة أنّها لم تُقدَّم من قبل في الدراما العربية، وشكّلت بالنسبة لها تحدٍّ كبير.

أمّا عن أجرها الكبير في المسلسل، نفت غادة خبر نيلها مبلغاً ضخماً، بل طالبت بالمبلغ التي تستحقّه، بعد التعب والإرهاق في تصوير كافة المشاهد. ثم أضافت مؤكّدة أنّ المنتجين سيرفضون التعامل معها إذا بالغت في السعر، خاصة وأنّ الطرفين يبغيان الربح، ولكل فنان أجره المُتعارف عليه في السوق.

والجدير ذكره في هذا السياق، أنّ غادة أعربت عن سعادتها المطلقة بغناء اصالة لتتر المسلسل، مؤّكدة أنّ أغنية المقدمة تُعتبر من العوامل الهامة لنجاح العمل الدرامي. غادة أضافت أنّ اصالة هي من أهم الفنانات العربيات، تملك صوتاً رائعاً يخدم المسلسل وقاعدة جماهيرية عريضة على مستوى العالم العربي كله، وهي تعشق فنها.

من ناحية أخرى، وفي ما يتعلق بالأعمال الدرامية الأخرى، أوضحت غادة أنّها لم تستطع متابعة أي مسلسل درامي في شهر رمضان الفائت، بسبب إنشغالها الدائم في مسلسلها وتصويرها لمشاهدها تزامناً مع عرضه على الشاشات العربية. كما أنّها أكّدت أنّها ستُتابع العرض الثاني لهذه الأعمال، أوّلها مسلسل هيفاء وهبي " كلام على ورق "، كونها صديقة مقرّبة منها وتحترمها وتقدّر فنها، رغم خلافاتها مع المخرج محمد سامي.

وعن سؤالها عن عائلتها الصغيرة، أعلنت الفنانة المصرية، أنّها سعيدة جداً في حياتها مع زوجها محمد فودة الذي تقدّره وتحترمه وتعيش معه حب كبير لا يوصف، كما أنّها أثنت على أخلاقه واحترامه للمرأة.

وفي هذا الإطار، أكّدت غادة أن أبنتها روتانا لن تخوض مجال التمثيل في الوقت الحالي، موضحة أنّها لم تفكّر يوماً بهذا الأمر، كما أنّها نفت كل الشائعات التي نُشرت، مفادها أنّها ستقوم بدور البطولة في مسلسل "حجر اساس". غادة أوضحت أنّها لن تسمح لروتانا بهذا الأمر في هذه الفترة، كونها لن تستطيع أن تترك طفلتيها اللتان تحتاجانها.

أخيراً، أوضحت غادة أنّها لا تخاف الحسد، وهي تبحث دائماً عن كل جديد يُفرحها بعيداً عن الحزن والقلق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك