الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

غادة عبد الرازق مع محمد سامي في "فعل فاضح" لـ رمضان 2016؟

هل تعود غادة عبد الرازق للتعاون مع المخرج محمد سامي في مسلسلها الجديد "فعل فاضح" لرمضان 2016؟

تألّقت غادة عبد الرازق في مسلسل "الكابوس " الذي عُرض في إطار السباق الرمضاني لعام 2015، وما أطلّت به من تجدّد في الخروج عن النص التقليدي وكسر الحواجز التي وضعتها لنفسها على مدار السنوات الماضية، جعلها تبدأ التحضيرات مبكراً لـالعمل الجديد الذي إختارته للموسم القادم بعنوان "فعل فاضح".

فقد إتّفقت بالفعل مع شركة "العدل جروب" و وقّعت العقد مع المنتج محمد العدل بحضور السيناريست مدحت العدل الذي كتب القصة التي دخلت على أثرها النجمة المصريّة في معسكرٍ مغلقٍ تقرأ النص و تتعرّف على التفاصيل والأحداث للعمل الذي تراهن عليه.

الفنانة المثيرة للجدل كانت قد عقدت مع الجهة المنتجة خلال الفترة الماضية، إجتماعاتٍ يدور محورها حول المخرج المرشّح لإتمام العمل، حيث كانت ترغب الشركة في أن يكون حسين المنياوي هو القائم على التصوير، و تمّ عرض الإقتراح على غادة التي لم تبدي ترحيباً كبيراً للأمر، لافتةً إلى أنّ قصة العمل الصعبة تحتاج إلى صاحب رؤية خاصه وجريئة.

الممثلة الموهوبة تحدّثت لمقرّبين منها حول رغبتها في أن يتولّى هذه المهمّة المخرج محمد سامي الذي قدّمت معه أفضل أعمالها الدرامية سابقاً، وذلك بعد إتمام الصلح بينهما في الفترة الماضية عقب خلافات وصلت الى الضرب و شهدت عليها ساحات المحاكم وسط متابعة صحافيّة وإعلاميّة كبيرة.

و ترى عبد الرازق في سامي أنّه صاحب رؤية خاصه وجريئة ومميّزة، ودائماً ما يُحدث إضافاتٍ غير متوقّعة و يصنع بحسب المثل الشعبي "من الفسيخ شربات"، وهذا يستلزمه و يتوجّبه نجاح و تفوّق "فعل فاضح" إذا ما أرادت أن تضمن تواجده في لائح المسلسلات الأكثر مشاهدة ومتابعة في شهر رمضان القادم.

وفي سياقٍ آخر، نشير إلى أنّ غادة عبد الرازق تنهمك حاليّاً بتصوير حلقات برنامج "Arab Casting" الذي يُعنى بإكتشاف المواهب التمثيلية في العالم العربي.

هذا و أثارت طليقة رجل الأعمال محمد فودة بلبلة واسعة منذ فترة قصيرة، حيث أطلّت بثيابٍ أشبه بالـلانجيري متعمّدة التشبّه بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ، وهو ما عرّضها للكثير من الإنتقادات اللاذعة التي تجلّت بالتعليقات الجارجة التي تركها لها متتبّعوها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك